حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5532

رؤية الخال في المنام

رؤية الخال في المنام

 رؤية الخال في المنام

17-03-2023 12:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يقول ابن سيرين رؤية الخال في المنام تدلّ على المودّة، وربما دلّت رؤية الخال في الحلم على الخلو بالنفس لمعناها الحرفي، ورؤية موت الخال في المنام حزيناً أو غاضباً تدلّ على نقص في العاطفة والحنان، وقيل أن رؤية الخال في المنام أفضل من رؤية العمّ لقولهم "الخالُ من الخلّ والعمُّ من العمى".

وقال الشيخ النابلسي رؤية الخال في المنام تدلّ على تحقيق الرغبات، وربما دلّت رؤية الخال في الحلم على الراحة بعد التعب، كما ترمز رؤية إعطاء شيء للخال في المنام على إعطاء الوعود وبرم العهود، ورؤية أخذ شيء من الخال في الحلم تدلّ على السعادة للرائي، وتشير رؤية زواج الخال في المنام إلى الأرباح والفوائد، والله أعلم.
 

وقيل رؤية التحدث مع الخال في المنام تدلّ على قول الحق، وربما دلّت رؤية الأكل مع الخال في الحلم على الأنس واللقاءات المحببة، ورؤية حضن الخال في المنام تدلّ على نيل منفعة منه، وتشير رؤية تقبيل الخال في الحلم إلى نيل المراد منه.

أما رؤية السفر مع الخال في المنام تدلّ على تغيير في أحوال الرائي للأفضل، وربما دلّت رؤية المشي مع الخال في الحلم على سلوك الرائي الطريق السليم، ورؤية العمل مع الخال في المنام تدلّ على السعي في الصلاح، وتشير رؤية الخال عارياً في الحلم إلى فقره وعوزه، والله أجلّ وأعلم.

تفسير رؤية الخال يبستم في المنام
رؤية الخال يبتسم في المنام تدلّ على تحقيق الأماني المنتظرة، وربما دلّت رؤية الخال يبتسم في الحلم على التخلص من القلق، ورؤية الخال يبتسم للأم في المنام تدلّ على البرّ والرحمة، ومن رأى خاله يبتسم له في الحلم فقد يدل ذلك على الصلح مع صديقٍ بعد عداوة أو خلاق.

رؤية الخال يبتسم لشخص مجهول في المنام تدلّ على زوال الهموم والغموم، وربما دلّت رؤية الخال يبتسم لشخص من الخصوم في الحلم على صلح معه، ورؤية الخال يبتسم لشخص من الأقرباء في المنام تدلّ على توطيد العلاقات مع أفراد العائلة.

رؤية ابن الخال يبتسم في المنام تدلّ على الربح بتجارة ما، وربما دلّت رؤية ابنة الخال تبتسم في الحلم على دخول الرائي بشراكات ناجحة، ورؤية زوجة الخال تبتسم في المنام تدلّ على تيسر أحوال الرائي.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5532

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم