حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 9297

نانسي باكير تبحث خطط تطوير جهاز الدفاع المدني مع اللواء الحمادنه

نانسي باكير تبحث خطط تطوير جهاز الدفاع المدني مع اللواء الحمادنه

نانسي باكير تبحث خطط تطوير جهاز الدفاع المدني مع اللواء الحمادنه

07-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا-أكدت معالي السيدة نانسي باكير وزير تطوير القطاع العام خلال لقائها مدير عام الدفاع المدني ضمن زيارة قامت بها للمديرية العامة للدفاع المدني على أهمية تفعيل الخطط والبرامج الاستراتيجية الهادفة لتطوير الأداء والارتقاء بكافة مجالات اختصاص هذا الجهاز الإنساني الحيوي الذي يعتبر جزءاً حيوياً ضمن منظومة الأمن الوطني الشامل .

مؤكدة على دعم الوزارة لمجموعة الخطط الإستراتيجية والبرامج التطويرية في الدفاع المدني وبما يحقق الأهداف الرئيسية والإنسانية للدفاع المدني.

 

من جهته استعرض مدير عام الدفاع المدني طبيعة الواجبات المناطة بجهاز الدفاع المدني ودورها في تحقيق مفهوم الدفاع المدني الشامل والاستثمار الأمن وحماية الأرواح والممتلكات .

 

كما بيّنَ اللواء الحمادنة مجموعة التحديات والصعوبات التي قد تعترض أحياناً مراحل تنفيذ الخطط الاستراتيجية للدفاع المدني مؤكداً على أن الجهاز قد استطاع وبدعم مباشر من جلالة القائد الأعلى حفظه الله أن يحقق إنجازات متميزة سواء على صعيد القوى البشرية والكفاءات المؤهلة أو البنية التحتية والمعدات والآليات والانتشار الأفقي في مواقع الدفاع المدني وبما يحقق مبدأ الاستجابة السريعة لأبناء الوطن وضيوفه الكرام في حال تعرضهم لأية حوادث لا قدر الله .

 

كما قامت معالي وزير تطوير القطاع العام والمدير العام للدفاع المدني والوفد المرافق بزيارة إلى مبنى مديرية دفاع مدني العاصمة مبديةً تقديرها وإعجابها بالمستوى المتطور الذي وصل إليه الدفاع المدني وبخاصة في مجال التخطيط الاستراتيجي والتنظيم الإداري الذي ينعكس إيجاباً على العمل الميداني المناط بنشامى الدفاع المدني .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9297
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم