حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2234

تأويلات ابن سيرين لرؤية الصيصان في المنام

تأويلات ابن سيرين لرؤية الصيصان في المنام

تأويلات ابن سيرين لرؤية الصيصان في المنام

10-03-2023 11:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعبر هذه الرؤية عن السرور والغبطة، ونيل المراد وبلوغ الغايات والمأرب، والتحلي بالصبر والعزيمة لتحقيق الأهداف المخطط لها، وانتهاج طريق محدد المعالم للوصول إلى المقصد دون تشتت أو تخبط.


وتعبر رؤية الصيصان في المنام أيضاً عن المشاريع البسيطة التي يستهدف منها الشخص الوصول بها للمكانة التي يستحقها، والشراكات والأعمال التي تتطلب منه قدر من الجهد في بادئ الأمر.

معنى الصيصان في المنام، لهذه الرؤية معاني ورموز، منها: المرأة الحمقاء والتصرفات الهوجاء، ومخالفة الفطرة والبعد عن المنطق، والتيه وافتعال الخلافات، والجدل دون علم، والنكد والشرور والمخاطر المحيطة بالإنسان دون دراية منه.
ومن رأى أنه يربي الصيصان، دل ذلك على النظرة الثاقبة، والفطنة في إدارة الشئون، والوصول إلى حلول نافعة، والبدء تدريجياً في جمع الأرباح والأموال، وبلوغ الغايات وقضاء الحوائج، وخصوبة التفكير والنضوج، وإحراز نجاحات بسيطة يكون لها صدى واسع فيما بعد.

الصيصان في المنام لابن سيرين
يرى ابن سيرين أن الدجاج يؤول على الخادمة أو المرأة الحمقاء، والضعف وقلة الحيلة، والقيود التي تحاوط المرء، وربة المنزل، فإن كان الدجاج أبيض، فتلك امرأة فاتنة الجمال، أما الكتاكيت تؤول رؤيتها على اليتامى ودار الأيتام.
ويرمز تفسير رؤية صغار الدجاج في المنام لابن سيرين إلى السعة بعد ضيق، والفرح والسرور بعد الحزن والتيه، وانتهاء المسائل الشائكة، والتعلم من التجارب السابقة، والبعد عن التهور في حسم القرارات المصيرية.
وصيصان الدجاج الفاسد يؤول على الولد غير الشرعي أو أولاد الزنا، ومن سمع صوت الكتاكيت، وكان مزعجاً، دل ذلك على الهم والنكد والشر الذي يحدق بالمرء، وإذا كان أصفر اللون، فذلك يرمز إلى اشتداد المرض والحسد.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2234

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم