حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9517

جافنا تطلق عروض تشجيعية لاستقطاب الشركات الصغيرة والمتوسطة

جافنا تطلق عروض تشجيعية لاستقطاب الشركات الصغيرة والمتوسطة

جافنا تطلق عروض تشجيعية لاستقطاب الشركات الصغيرة والمتوسطة

06-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا - أطلقت شركة جافنا حملة Spring Promotion لترويج منصة Epicenter المتخصصة بإدارة واطلاق حزم الرسائل القصيرة SMS بهدف تشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على استخدام التقنيات اللاسلكية كقنوات اتصال مباشرة تربطها مع الزبائن والعملاء،

 

وقالت الشركة العربية الرائدة في صناعة الحلول البرمجية والتطبيقات اللاسلكية ان الحملة وما تضمنته من عروض تشجيعية تهدف في الدرجة الاولى لتعريف المنشآت الصغيرة والمتوسطة بأهمية حلول الاتصالات اللاسلكية الحديثة وسبل توظيفها على الصعيد الداخلي للمؤسسة والخارجي. ولدى تعقيبه،

 

و قال منصور منصور رئيس جافنا التنفيذي بتزامن موعد اطلاقة هذه الحملة مع النضج المؤسسي العربي ورغبة القائمين على هذه الشركات الارتقاء بخدمة العملاء والمراجعين واتاحة الفرصة لهم للاستعلام الفوري والآلي عن أي معلومة او معاملة عبر اجهزتهم الخلوية (النقالة).

 واضاف منصور: "من الواضح ان الشركات العربية وكذلك العاملة في المنطقة بدأت في الأونة الاخيرة تبدي اهتماما أكبر بتقنات الرسائل القصيرة SMS ، اذ اثبتت هذه التقنية فعاليتها من الناحية العملية وقدرتها على ترشيد النفقات فضلا على كونها اسرع من الطرق التقليدية ولا تحتاج لوقت أو أي جهد يذكر".

 

 وأشار منصور ان المنصة اللاسلكية لادارة الرسائل القصيرة Epicenter ستؤمن للشركات البنية التحتية اللازمة للتواصل مع موظفيها بدون عوائق مكانية ولا حواجز زمانية. والى جانب كون النظام ذكي وقادر على تحديد الفئة المراد مراسلتها او الدائرة دون غيرها، نوه منصور الى امكانية استخلاص محتوى هذه الرسائل من قواعد بيانات المؤسسة اوتوماتيكيا، لتكون كل رسالة مخَصصة لمستقبلها. فعلى سبيل المثال لا الحصر، يمكن للنظام اشعار الموظفين عند صرف رواتبهم مع امكانية ذكر قيمة الراتب المودع في حساب كل موظف على حدى. كما يمكن للموظفين الاستعلام عن رصيد اجازتهم السنوية بصورة آنية وفورية. من جانبه، ذكر سامي تفاحه مدير تطوير اعمال جافنا ان منصة إدارة الرسائل القصيرة تتضمن ثلاث تطبيقات رئيسية، يتقدمها تطبيقُ Epicenter - DAC وهو لتعريف الرسائل القصيرة SMS Bulk وجدولة مواعيد ارسالها (باليوم والساعة) ليصار ارسالها الكترونيا إلى الموظفين. في حين يسمح التطبيق Epicenter - Enterprise لموظفي المؤسسة بتبادل الرسائل القصيرة فيما بينهم SMS وتناقل الملفات والبيانات عبر منظومتها اللاسلكية الخاصة.

 اما التطبيق الثالث، 2 Way SMS ، فهو يتيح لعملاء الوزارة ومراجعيها للإستعلام الفوري والالي عن اي خدمة كانت او اي معامة تخصهم عبر الـ SMS .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9517
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم