حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32306

بالفيديو .. عريس يترك عروسه في ليلة زفافهما بسبب ياسمين عز

بالفيديو .. عريس يترك عروسه في ليلة زفافهما بسبب ياسمين عز

بالفيديو  ..  عريس يترك عروسه في ليلة زفافهما بسبب ياسمين عز

21-02-2023 09:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثار مقطع فيديو متداول لعروس، قرر زوجها تركها في ليلة الزفاف محولا ليلة العمر إلى كابوس، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك لأن السبب وراء تركها هو تصريحات وآراء الإعلامية ياسمين عز.

وأظهر الفيديو فرحة العروس بليلة زفافها بعد الانتهاء من التحضيرات لمظهرها في صالون التجميل، لتنقلب الليلة رأسا على عقب بعدما وصلها خبر عدم قدوم العريس وإبلاغها بأنه لا يرغب في إكمال علاقتهما.

وقالت العروس وهي تنهار بالبكاء: ”هتيجي آخر الزمن ياسمين عز تبوظ فرحي“.

وتابعت: ”بيقولي اتعلمي من ياسمين عز وقوليلي يا سي محمد“. وهو الأمر الذي يبدو أن العروس قد رفضته، ولهذا السبب رفض العريس إكمال حفل الزفاف.


ولم يتم حتى الآن معرفة فيما إذا كان قد تم حفل الزفاف أم أنه بالفعل انفصل العروسان بسبب ياسمين عز.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو، وطالبوا بإيقاف الإعلامية المصرية وعدم بث آرائها التي وصفوها بالغريبة.

ويبدو أن آراء ياسمين عز بدأت تؤثر بالفعل على شريحة من المجتمع، رغم أن العديد من المتابعين أخذوها في بادئ الأمر على محمل السخرية.

وكان آخر ما نصحت به ياسمين عز الزوجات، خلال برنامجها، أن لا تتنفس النساء بجانب أزواجهن حتى لا يزعجنهم، قائلة: ”لو انتي قاعدة جنب فرعونك ما تتنفسيش وهو بيتنفس، عيب تتنفسي جنبه، الأحسن ننظم النفس“.

غير أنها ألحقت كلماتها بتوضيحها، أن هذا لا يعني أن تكتم المرأة نفسها حتى تموت، بل مقصد كلامها ألا تجاري المرأة زوجها في وقت تعصبه حين يكون نفسه مرتفعًا، بل الأفضل أن تتلقى هذا التعصب بهدوء حتى تمر عاصفته.


وجلبت تصريحات ياسمين عز عليها بلاغات قانونية، قدمها محامون لإيقافها عن ممارسة العمل الإعلامي، بسبب ما تثيره من فتن بين الزوجين، غير ما أثير من حملات على مواقع التواصل الاجتماعي تنادي بالطلب نفسه.

وفي مطلع يناير هذا العام تقدم المجلس القومي للمرأة بشكوى ضدها للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلامي، مطالبًا بوقف برنامجها المحرض عن العمل.

وفي التوقيت ذاته كانت المحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، قد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد ياسمين عز، تتهمها فيه بالتحريض على العنف ضد المرأة.

وكانت ياسمين عز قد أحيلت للتحقيق من قبل نقابة الإعلاميين، وصرح النقيب طارق سعدة، بأن قرار المؤسسة جاء بعد بلاغات عديدة قدمت ضدها، لكنها خرجت من التحقيق لتستكمل مسيرتها المثيرة للجدل.



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 32306
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-02-2023 09:03 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم