مفعوله أقوى من الأدوية .. تناول هذا المشروب يقلل السكري بنسبة 40%

منذ 3 سنوات
المشاهدات : 23768
مفعوله أقوى من الأدوية ..  تناول هذا المشروب يقلل السكري بنسبة 40%
سرايا - ينبع مرض السكري من عدم كفاية إنتاج الأنسولين وهو هرمون يساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم ولحسن الحظ ، تشير الأبحاث الجديدة إلى أن بعض الفواكه والخضروات يمكن أن تساعد في التحكم في مستويات السكر في الدم وتقليل خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2 ، وفقًا للبحث

وجد باحثون من جامعة توركو ، أن الفواكه والخضروات يمكن أن تقلل من خطر الإصابة ارتفاع سكر الدم، وتعد أبرز تلك الأطعمة هي البطاطا الأرجوانية والفجل والجزر الأرجواني والملفوف الأحمر


أثبتت المجموعة المؤكسدة أنها أكثر فاعلية كمضاد للأكسدة ، حيث تعمل على تحسين الحاجز المعوي في بطنك والذي يمكّنك من امتصاص العناصر الغذائية الضرورية

على الجانب الآخر بجانب الأطعمة السابقه خلص الباحثون إلى أن المكونات الموجودة في عصير الرمان "من المحتمل" أن ينظم عملية التمثيل الغذائي للجلوكوز بنسبة 40 في المائة وذلك لأن الأصباغ التي تعطي العصير لونه المميز العميق قادرة على منع تأثير الأنسولين لديك وخفض مستوى الجلوكوز في الدم وتقليل مقاومة الأنسولين لدى المصابين بداء السكري من النوع 2
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم