حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26433

من بينهم جوني ديب .. مشاهيرحول العالم يعانون من «الفوبيا»

من بينهم جوني ديب .. مشاهيرحول العالم يعانون من «الفوبيا»

من بينهم جوني ديب ..  مشاهيرحول العالم يعانون من «الفوبيا»

17-02-2023 05:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعانى المشاهير من مرض «الفوبيا»، والتي تصل معهم إلى درجة الرعب المصحوب بالقلق، و "الفوبيا" هو اضطراب نفسي يعرف بأنه خوف متواصل من مواقف أو نشاطات معينة عند حدوثها أو مجرد التفكير فيها أو أجسام معينة أو أشخاص عند رؤيتها أو التفكير فيها ،ومن بين هؤلاء المشاهير الذين يعانون من الفوبيا .

- النجم جونى ديب
يذهب كثيرون إلى السيرك من أجل مشاهدة المهرجين والضحك على مواقفهم الطريفة، لكن كثير من المشاهير لهم رأى آخر حيث يثير هؤلاء المهرجون خوفهم وهلعهم، ومنهم الممثل الأمريكى جونى ديب، الذى يرى أن " المهرج" يذكره بالشيطان، ويرفع شعار لا للمهرجين، وذلك رغم أنه قام بعدة أدوار للمهرج.


- النجم السينمائي أورلاندو بلوم
يصاب اورلاندو بالهلع عند " رؤية الخنزير " خاصة لو صغير، وظهر هذا أثناء تصويره لفيلمه Kingdom Of Heaven حين رأى خنزيراً قد انشق عن مجموعة الخنازير الموجودة فى موقع التصوير، فانتابته نوبة من الهلع والصريخ ووركض مسرعا خارج الموقع للابتعاد عنه .


- الإعلامية اوبرا وينفرى
أوبرا لديها هلع و فوبيا من " مضغ اللبان " ، بالاضافة الى فوبيا الخوف من " البالونات" ، حيث أنها تخاف من فرقعتها.

و تفقد صوابها بمجرد أن تجد "بالونات " بالقرب منها.


- النجمة نيكول كيدمان
تعاني النجمة العالمية نيكول كيدمان من فوبيا " الفراشات" ، وتحدثت عن ذلك قائلة إنها لا تخاف من العناكب ولا من الثعابين حتى وإن رأتهم أمام عينيها، ولكنها تكره الفراشات وتذكر أنها كانت تتسلق الكثير من البوابات وتختبأ بجانب المنزل عند ذهابها إلى المدرسة هروباً من الفراشات .


- النجمة كاميرون دياز
صرحت النجمة كاميرون أنها تشعر بالرعب الشديد من " مقابض الأبواب" ، وإنها عندما تراهم لا تستطيع الإمساك بهم أو حتى فتح الأبواب بنفسها.


- النجمة ميجان فوكس
تصاب النجمة الشابة ميجان فوكس بالهلع والفوبيا من " الأوراق الجافة " أو " البابيلوفوبيا " ، و يعتبر من أغرب أنواع الفوبيا التى قد نتعرف عليها فى حياتنا، فخلال قراءة ميجان لنص السيناريو ،تحتاج دائما لتبليل أصابع يدها بالماء لكى تستطيع قلب الصفحة.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26433

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم