حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 44270

حزن في مصر .. ذهب ليعاتب شقيقه فماتا غرقاً - فيديو

حزن في مصر .. ذهب ليعاتب شقيقه فماتا غرقاً - فيديو

حزن في مصر ..  ذهب ليعاتب شقيقه فماتا غرقاً - فيديو

05-02-2023 09:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في حادثة أدمت قلوب أهالي مدينة فارسكور بمحافظة دمياط المصرية، توفي شقيقان في العقد الثاني من العمر بعد عتاب أخوي.

القصة المأساوية بدأت بعتاب الأخ الأكبر رائد والذي يبلغ 21 عاما لشقيقه الأصغر حسن 17 عاما بسبب تصرفاته التي يشوبها بعض التهور رفقة أصدقائه.


لكن هذا العتاب تحول إلى كارثة عندما قرر حسن أن يقفز بشكل مفاجئ في الترعة من أعلى الجسر الذي كانا يقفان عليه، وقرر شقيقه الأكبر على الفور القفز لإنقاذه ناسيا أنه لا يجيد السباحة حتى لقي الاثنان حتفهما غرقاً، على حسب ما نقلته وسائل إعلام محلية عن شهود عيان.


وكان مركز شرطة مدينة فارسكور قد تلقى بلاغاً بغرق شابين هما حسن حسن جبريل ورائد حسن جبريل بمياه النيل بعد قفزهما من أعلى الكوبري.


1.8K views, 10 likes, 2 loves, 8 comments, 1 shares, Facebook Watch Videos from العربية مصر - Al Arabiya Egypt: وصلة عتاب منتصف الليل بين شقيقين تتحول لكارثة بدمياط.. رمى نفسه من الكوبري فلحق به...
Posted by ‎وصلة عتاب منتصف الليل بين شقيقين تتحول لكارثة بدمياط. | وصلة عتاب منتصف الليل بين شقيقين تتحول لكارثة بدمياط.. رمى نفسه من الكوبري فلحق به أخاه. #العربية_مصر | By ‎العربية مصر - Al Arabiya Egypt‎‎ on ...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 44270
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-02-2023 09:43 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم