حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31272

ناطق وزارة البيئة "لا ينطق" بعد اقتدائه بوزيره معاوية الردايده

ناطق وزارة البيئة "لا ينطق" بعد اقتدائه بوزيره معاوية الردايده

ناطق وزارة البيئة "لا ينطق" بعد اقتدائه بوزيره معاوية الردايده

24-01-2023 01:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مصعب عليوة - لا يزال جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين يوجه في رسائله السلطات والمؤسسات لرسم خارطة الطريق لمستقبل الدولة أو التوجيه نحو مسارات جديدة ضمن مراحل محددة وبرامج تنفيذية خاصة في مئوية الدولة الجديدة.


كما أن رؤية جلالة الملك للإعلام والتي ارتكزت على أن يكون إعلاماً صادقاً ومسؤولاً، ديمقراطياً ومهنياً، يجسد التغيير بكل فاعلية وشجاعة ويُبرز دور الأردن إقليمياً ودولياً، وهذا ما تنتهجة وكالة سرايا الاخبارية منذ تأسيسها.



لكن ورغم اهمية ودور الأعلام التي تحدث عنها جلالة الملك يقف بعض المسؤولين عائقًا دون حصول الصحفيين على اجابات لأسئلتهم والتي تتطلب ردًا من قبل المسؤول المعني قبل أن يفتح الباب على مصرعيه لتداول الاشاعات والاخبار الكاذبة.



وعلى سبيل المثال لا الحصر، وزارة البيئة الممثلة بوزيرها معاوية الردايدة وناطقه الرسمي أحمد عبيدات والتي تحاول سرايا التواصل معهم منذ نحو أسبوع للاجابة عن بعض الاسئلة، حيث يتهرب عبيدات منذ نحو اسبوع بعد اطلاعه على بعض التفاصيل المراد جمع المعلومات عنها بحجة عدم سماعه جيدًا عبر الهاتف، ليختفي بعدها رغم اتصالات سرايا المتكررة، وعلى ما يبدو بأنه اقتدى بوزيره المعروف عنه تملصه من وسائل الاعلام بحجة الاجتماعات والمشاركة في مؤتمرات خارج الاردن.



ومن هذا المنطلق نحن اليوم ومع انطلاقة مئوية الدولة الجديدة لسنا بحاجة لناطقين اعلاميين لا ينطقون ولا يعرفون سوى ارسال اخبار توقيع اتفاقيات وزيارة وزرائهم ومشاركتهم في بعض الانشطة والفعاليات لتلميعهم بين الحين والآخر.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 31272
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-01-2023 01:26 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم