حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4819

متعة السياحة في أوروغواي ثاني أصغر دولة في أمريكا الجنوبية

متعة السياحة في أوروغواي ثاني أصغر دولة في أمريكا الجنوبية

متعة السياحة في أوروغواي ثاني أصغر دولة في أمريكا الجنوبية

24-01-2023 08:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أوروغواي هي ثاني أصغر دولة في أمريكا الجنوبية وتمتلئ بالشواطئ الجميلة ومعظم مناطق الجذب السياحي الخلابة. هذه الوجهة متنوعة للغاية بحيث يمكنها تلبية احتياجات المسافرين من جميع الفئات العمرية. سواء كنت في رحلة مغامرة أو رحلة رومانسية، فإن أوروغواي لديها الكثير لتقدمه. توفر الشواطئ الجميلة التي تحد المحيط الأطلسي أشعة الشمس والبحر والرمال وركوب الأمواج بالإضافة إلى المنتجعات الشاطئية الممتعة والودية بينما تقع المحميات الطبيعية الخلابة في الداخل جنبًا إلى جنب بجوار مزارع الماشية الشاسعة. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة في أوروغواي.

تاكواريمبو
تقع مدينة تاكواريمبو في شمال البلاد وتتميز بأجمل المناظر الطبيعية للتلال والمروج المنبسطة. إنه مكان مثير للاهتمام مع ثقافة ولغة وطعام متميزين. إنها مسقط رأس كارلوس غارديل، مغني التانغو الشهير والعديد من الكتاب والفنانين والموسيقيين والرياضيين. يجب عليك بالتأكيد زيارة المتاحف والمواقع السياحية الأخرى في أوروغواي.

فراي بينتوس
فراي بينتوس هي مدينة تقع في غرب أوروغواي، وقد اشتهرت عندما تم إنشاء أول مصنع كبير لتعبئة اللحوم هنا في عام 1861. تعد جاذبية المدينة الاستعمارية بمثابة نقطة مقابلة مثالية للبقايا الصارخة للمصنع، وإذا لم تكن كذلك لمحبي التاريخ، هناك شواطئ ومزارع ومناطق مذهلة للاسترخاء هنا. تم تصميمها أيضًا على أنها مدينة نهرية ونتيجة لموقعها على ضفاف نهر أوروغواي فهي طريق مفتوح للحركة السياحية التجارية.

كولونيا ديل ساكرامنتو
تعتبر كولونيا ديل ساكرامنتو الواقعة في جنوب غرب أوروغواي، واحدة من أقدم المدن التاريخية. حكمها الإسبان والبرتغاليون عدة مرات مما أعطى المدينة بعض الروائع المعمارية الفريدة. يمكنك ببساطة التجول والاستمتاع بالهندسة المعمارية الاستعمارية والشوارع القديمة المرصوفة بالحصى

بيريابوليس
هي الوجهة الشاطئية المثالية في أوروغواي. تشتهر بشواطئها وتلالها العالية التي تخلق أفضل بيئة للاسترخاء. يقدم مجموعة واسعة من الرياضات المائية والأنشطة الترفيهية مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل. علاوة على ذلك، فهي تضم أيضًا العديد من مناطق الصيد الرياضي. تعد واحدة من أكثر الأماكن الفريدة في أوروغواي والتي يمكن زيارتها على مدار السنة.

كارميلو
يقع كارميلو في جنوب غرب أوروغواي، وهو مكان مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. يكتسب الموقع اليوم شعبية سريعة بسبب جاذبية مبانيه القديمة وشوارعه المرصوفة بالحصى. إنها وجهة مثالية لمن يقضون شهر العسل وعشاق السفر الفاخر. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك صيد الأسماك والرياضات المائية الأخرى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4819

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم