حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2845

"الشرق الأوسط" توقع مذكرة تفاهم في مجال تدقيق الحسابات والاستشارات

"الشرق الأوسط" توقع مذكرة تفاهم في مجال تدقيق الحسابات والاستشارات

"الشرق الأوسط" توقع مذكرة تفاهم في مجال تدقيق الحسابات والاستشارات

22-01-2023 10:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وقّعت جامعة الشرق الأوسط مذكرة تفاهم مع شركة الحداثة لتدقيق الحسابات، وأكاديمية المجموعة الدولية للاستشارات، في مجال التطوير العلمي والفني، والتبادل الثقافي.

هدفت هذه المذكرة التي حضر توقيعها عميد كلية الأعمال في الجامعة، ومدير عام التدريب في الشركة نزار سعيفان، إلى رفع مستوى الكفاءة، وتعزيز الدور الإرشادي والتعاوني لدى الطلبة الخريجين في قسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال، من خلال ترشيحهم لبرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف والممتد لـ200 ساعة تدريبية، إلى جانب برنامج تدريبيّ آخر في كل فصل دراسي بواقع 50 ساعة تدريبية.

وفي هذا الصدد، أكد عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة بحضور نائبه الدكتور محمد عثمان، وعضو هيئة التدريس الدكتور عامر مرشد، أن هذه المذكرة تؤكد حرص الجامعة على إعداد خريج متميز يمتلك ملكة التفكير المبدع والبحث العلمي الجاد، ولديه من المعارف والمهارات والخبرات التي تلبي المتطلبات المتجددة لسوق العمل المحلي والإقليمي.

من جانبه، أشار السعيفان، بحضور ممثلي الشركة، إلى أن هذه المذكرة تمثل امتدادًا علميًا جادًا للعمل مع جامعة ملتزمة وساعية للتعلم، مضيفًا أن شركة الحداثة وجدت في جامعة الشرق الأوسط شريكًا حقيقيًا لبلورة مفهوم الخدمات المالية والاستشارية المتكاملة وفقًا لأعلى المعايير والممارسات الدولية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2845

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم