حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2885

جامعة الزيتونة الاردنية تناقش 60 رسالة ماجستير

جامعة الزيتونة الاردنية تناقش 60 رسالة ماجستير

جامعة الزيتونة الاردنية تناقش 60 رسالة ماجستير

21-01-2023 09:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نوقش في جامعة الزيتونة الأردنية (ستين) رسالة ماجستير لطلبة أردنيين وغير أردنيين في جميع البرامج المطروحة في الجامعة وعددها إثنا عشر برنامجاً في الحرم الجامعي للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2022/2023.

حيث تم مناقشة خمس عشرة رسالة ماجستير في كلية الاعمال موزعة على برنامجين تطرحهما الكلية: أحدى عشرة رسالة في برنامج ماجستير إدارة الأعمال، وأربع رسائل في برنامج ماجستير المحاسبة، وبمشاركة أساتذة ممتحنين من جامعات أردنية وعربية مختلفة. كما قامت كلية الحقوق بمناقشة ست رسائل في برنامج ماجستير الحقوق بمشاركة أساتذة ممتحنين من جامعات أردنية وعربية، وقامت كلية الصيدلة بمناقشة عشر رسائل في برنامج ماجستير العلوم الصيدلانية بمشاركة أساتذة ممتحنين من جامعات أردنية وعربية.

كما تمَّ مناقشة ثلاث عشرة رسالة في كلية التمريض في برنامج ماجستير التمريض السريري/ البالغين، وسبع رسائل في كلية الآداب في برنامج ماجستير اللغة الإنجليزية/أدب، كما قامت كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات بمناقشة تسع رسائل ماجستير موزعة على ثلاثة برامج تطرحها الكلية، أربع رسائل في برنامج ماجستير الرياضيات، وثلاث رسائل في برنامج ماجستير علم الحاسوب، ورسالتان في برنامج ماجستير هندسة البرمجيات.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2885

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم