حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3234

تفسير البيض المقلي في المنام وحلم أكل وقلي البيض

تفسير البيض المقلي في المنام وحلم أكل وقلي البيض

تفسير البيض المقلي في المنام وحلم أكل وقلي البيض

06-01-2023 07:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال ابن سيرين البيض المقلي في المنام يدلّ على تحقيق الأهداف والأمنيات ونيل المقاصد، وربما دلّت رؤية البيض المقلي في الحلم على الفرج والسعادة لصاحب الحلم، ويرمز حلم البيض المقلي للأموال والأرباح من التجارة والعمل، وقيل البيض المقلي في الحلم يدلّ على الابتعاد والخصام، وكذلك كل ما يكون مقلياً من البيض والسمك واللحم، والله أجل وأعلم.

قال الشيخ النابلسي رؤية البيض المقلي في المنام في وعاءٍ تدل على النساء الجواري، ومن رأى أنه كسر البيض للقلي في المنام فإنه يتزوج بكراً، وإن لم يتمكن من كسر البيضة لقليها في الحلم عجز عن الزواج، وربما دلّت رؤية أكل البيض المقلي في المنام على الرزق الوفير والخير الكثير.

ورؤية البيض المقلي في المنام فيها خير أكثر من رؤية البيض النيء، وربما دلّت رؤية أكل البيض المقلي بقشره في الحلم على سرقة الأموات ونبش القبور، أما كثرة البيض المقلي في المنام تشير إلى الطمع وحب التملك.

وقال الإمام المعبر ابن شاهين الظاهري أن البيض المقلي في المنام رزقٌ حلال بتعبٍ وجهد، وقيل أكل البيض المقلي في الحلم دليل على الزواج من امرأة غنية، وتشير رؤية حرق البيض المقلي في الحلم على سبي النساء واحتجاز حريتهن، والله أجلّ وأعلم.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3234

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم