حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1712

الأصدق ُ قولاً .. والأخلصُ عملاً

الأصدق ُ قولاً .. والأخلصُ عملاً

الأصدق ُ قولاً ..  والأخلصُ عملاً

17-12-2022 10:04 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : محمد فرح الصبيحي
يتمثل عمل رجال الدفاع المدني على تقديم كافة أشكال المساعدات الإنسانية للمواطنين، وبكافة الظروف والأحوال الجوية المختلفة.

إن ما يقوم به رجال الدفاع المدني من عمل إنساني وأخلاقي بَحت، ما هو إلا نِتاج لسنوات من التدريب، والتجهيز، والتأهيل الميداني.
فهم على إطلاع مستمر بكل ما هو جديد ومتطور في كافة مجالات عملهم، من تدريب الكوادر البشرية، ورفدهم بالعديد من الآليات والتجهيزات المتطورة، من أجل الإستمرار بتقديم الخدمة الفضلى التي ترتقي إلى مستوى الإحترافية، والجهوزية العالية.
نثمن الجهود الجبارة التي يبذلها رجال الدفاع المدني بكل تفانٍ وإخلاص، ففي كل يوم يسطر نشامى الدفاع المدني وبمختلف المواقع العديد من البطولات، والإنجازات، مقدمين أسمى معاني الإباء والإقدام.

إن ما تعرض له رجال الدفاع المدني - للأسف- في حريق مستودع لقطع غيار السيارات في المدينة الصناعية بأربد، وهم يَهمّون لتلبية واجب إنساني يعكس حجم التضحيات التي يقدمها نشامى الدفاع المدني،. فكانت الجهود تُبذل للسيطرة على هذا الحريق حتى لا يمتد للأماكن المجاورة، سعياً منهم للمحافظة على الأرواح والممتلكات.

وكما قال جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بأن نشامى الجيش العربي والأجهزة الأمنية هم اصحاب الرايات العالية، والجباه المرفوعة دائماً، هذا عهدنا بكم أنتم الأصدقُ قولاً والأخلصُ عملاً.

هذا فعلآ ما يطبق على أرض الواقع في جميع المؤسسات العسكرية بمختلف الظروف، والأحوال، والأماكن فالأفعال تسبق الأقوال وهم عند حسن ظن القائد والشعب الأردني دائماً وأبداً.

إن حجم الإنجازات والأفعال المبذولة التي تقوم بها كافة مرتبات وتشكيلات مديرات الأمن العام، يعكس حرص هذه المؤسسة الأمنية على مكافحة الجريمة بكافة أشكالها ومسمياتها، وكذلك مكافحة آفة المخدرات، والعمل على نشر الوعي المجتمعي لمختلف القضايا الإجتماعية والإنسانية،
ما هو إلا جهد وعمل يحترم ويقدر لكافة المنتسبين من ضباط وضباط صف وأفراد في مديرية الأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك، الممثله بعطوفة مدير الأمن العام الذي يعمل بكل إحترافية ويسعى دائماً للتحديث والتطوير بما ينعكس وبشكل مباشر على أرض الواقع، والشواهد كثيرة وواضحة للعيان.

حماكم الله ايها النشامى يا من تصلون الليل بالنهار وانتم تَجودونَ بأنفسكم وأرواحكم من أجل رفعة الوطن والمواطن، وللحفاظ على الأرواح والممتلكات، وفي سعيكم لفرض القانون والتصدي لكافة اشكال الجرائم في هذا الوطن العزيز، الأردن الأغلى والأجمل.

فجزاكم الله خير الجزاء وسدد على طريق الرفعة والسؤدود خطاكم في ظل القيادة الهاشمية المظفرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم

محمد فرح الصبيحي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1712
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-12-2022 10:04 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم