حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1153

تفسير حلم الإجهاض للحامل في المنام

تفسير حلم الإجهاض للحامل في المنام

تفسير حلم الإجهاض للحامل في المنام

10-12-2022 11:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - التعرض للإجهاض وفقدان الجنين من أسواء ما قد تتعرض له أي امرأة حامل على مدار شهور حملها. ورؤية الإجهاض للمرأة الحامل في المنام يشغل بالها كثيراً ويجعلها تعيش حياة مليئة بالخوف من تحقق الرؤية. وعلى الرغم من أن دلالة الرؤية في كثير من الأحيان غير محمودة، إلا أنها ليست شرطاً أن تدل على الإجهاض بمعناه المفهوم في الحقيقة. فرؤية الإجهاض تحمل الكثير من المعاني والدلالات.

وقد فسر "ابن سيرين" رؤية الإجهاض في المنام بصفة عامة بأنها دلالة على الأوقات العصيبة والضغوط النفسية الكثيرة التي تتعرض لها الرائية في منامها. كما تدل الرؤية على خسارة كبيرة تتعرض لها الرائية في الحقيقة. وقد يدل الإجهاض في المنام على التخلص من الهموم والمشاكل.
تشير رؤية سقوط الجنين غير المكتمل في الحلم إلى تجاوز الأمور الصعبة، ومن رأت أنها أُجبرت على إجهاض الجنين في المنام فإنها في الحقيقة مجبرة على ارتكاب الذنوب والآثام. ومن رأت أنها تتعرض للضرب وتجهض في الحلم فإلرؤية تشير لوجود من يتعمد إيذائها وتعطيل أمورها ومساعيها.

دلالة رؤية الإجهاض للمرأة الحامل

رؤية المرأة الحامل في منام أنها أجهضت جنينها، ليس شرطاً أن يتضمن تفسير الرؤية هذا المعنى تحديداً، إنما تدل الرؤية على تعرضها للمتاعب خلال عملية الولادة. كما يُمكن أن تدل الرؤية على تعرضها لخسارة أخرى بدون إرادة منها.
رؤية الحامل أنها تشعر بألم كبير بسبب الإجهاض، دليل على وقوعها في الكثير من المشاكل والمتاعب في حياتها والتي تعكر صفو حياتها. أما رؤية عملية الإجهاض بدون الشعور بألم وهي سعيدة، فالرؤية تدل على تخلصها من ألم وضيق وضغوط كانت تلاحقها وفي الرؤية بشرى لها بالرزق والسعادة. وتشير رؤية القيام بعملية إجهاض في المنام برغبتها، إلى فعلها لأمر تندم عليه لاحقاً.
إذا رأى الرجل أنه يضرب زوجته الحامل وأجهضت في الحلم فإنه يُسيء معاملتها. رؤية المرأة الحامل أنها تُجهض جنينها دون علم زوجها، تدل على اخفائها أمراً يُسيء إليه. وإجبار الزوج لزوجته على الإجهاض دليل على الخلافات الكبيرة بينهما. والله أعلم.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1153

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم