حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 33611

حملة عالمية للتوقف عن الإنجاب .. فما القصة ؟

حملة عالمية للتوقف عن الإنجاب .. فما القصة ؟

حملة عالمية للتوقف عن الإنجاب  ..  فما القصة ؟

06-12-2022 12:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال مؤسس حركة "انقراض الإنسان التطوعي" إن المحيط الحيوي سيكون فرصة للتعافي إذا توقفت البشرية عن الإنجاب.

دعا أحد المدافعين عن الانقراض البشري يوم الثلاثاء الجميع إلى التوقف طوعاً عن إنجاب الأطفال حتى تموت البشرية ومنح المحيط الحيوي فرصة للتعافي.


ركزت حلقة الدكتور فيل يوم الثلاثاء على أخلاقيات الإنجاب والجدل حول الزيادة السكانية حيث ألقى مؤسس حركة انقراض الإنسان التطوعي "ف



ركزت حلقة الدكتور فيل يوم الثلاثاء على أخلاقيات الإنجاب والجدل حول الزيادة السكانية حيث ألقى مؤسس حركة انقراض الإنسان التطوعي "فيل نايت" مجموعة متنوعة من التصريحات الصادمة، وذلك حسب ما ذكره موقع "foxnews".


سأل الدكتور فيل نايت: "أنت منخرط في حركة انقراض تقول بشكل أساسي أننا بحاجة فقط إلى العيش لفترة طويلة والموت، نحتاج فقط إلى إطعام، وليس التكاثر، هل هذا ما تقوله؟".


أجاب نايت: "" إطعامهم لا يولدونهم ، نعم ، هذا صحيح ، نحن لا نعتني بالأشخاص الموجودين هنا بالفعل".


واصل نايت توضيح اقتراحه ، "خطتي هي أن يفكر الجميع قبل أن يتكاثروا ، وإذا كان الناس يفكرون حقًا في الأمر ، فكروا في الأمر طوال الوقت ، ولديهم ما يلزم لعدم الإنجاب - وهي مشكلة كبيرة حقًا فوق الكوكب - وإذا فكر الناس في الأمر كما ذكرت ، فإن 44٪ من الشباب يقولون لا ، لا أعتقد أنني أريد أن أفعل ذلك ، لمجرد أنهم فكروا في الأمر".


ثم طرح الاستنتاج الأمثل لأيديولوجيته ، "وإذا توقفنا جميعًا عن الإنجاب ، فسوف ننقرض ، ببطء ، سنقوم بتنظيف فوضىنا بينما نذهب ، وسوف نحظى المحيط الحيوي - ما تبقى منه ، بفرصة للتعافي".


وأشار لاحقًا إلى أن "الحرية الإنجابية هي أهم شيء نحتاجه اليوم ، مدعيًا أن مئات الملايين من الأزواج محرومون من حقهم في عدم الإنجاب".


أوضح نايت أن الكثيرين ليس لديهم خدمات منع الحمل - خدمات الصحة الإنجابية التي يحتاجون إليها، ولا يتم توفير هذه الخدمات ، وربما يجب على الناس توفير خدماتهم الخاصة بهم ، لكنهم لا يستطيعون تحمل تكلفتها لأن لديهم المزيد من الأبناء يحتاجون لرعايتهم".


وضرب مثالاً على الصعوبات التي يواجهها الناس في محاولة تجنب الإنجاب: "حاول إجراء تعقيم هنا في أمريكا عندما لا يكون لديك أطفال وأنت في الثانية والعشرين فقط، وأضاف لاحقًا: "نحن لا نسمح للناس بعدم التكاثر".


عندما اقترح أحد أعضاء اللجنة الذي كان خبيرًا في الخصوبة أن اللولب النحاسي يستخدم على نطاق واسع لمنع الحمل ، اقترح ضيف آخر أنه لا يمكن الوثوق بالعديد من مسؤوليته.

صانع المحتوى أنطون دانيلز إن هؤلاء الأشخاص غير المسؤولين ينتهي بهم الأمر إلى أن يتم الاعتناء بهم سواء كانت السجون التي بنيناها لهم ، أو الخدمات الاجتماعية التي يتعين علينا إنشاؤها لهم ، ولا يصبحون أكثر تعليماً ويقومون بأشياء بشكل مختلف، وأنهم يتكاثرون أكثر ، هذا ما يحدث ".


يقول نايت ، على الرغم من الدعوة إلى انقراض الجنس البشري ، تلقى الأسبوع الماضي شهرة في صحيفة نيويورك تايمز ، حتى أنه تم مقارنته بـ "السيد روجرز" الذي اشتهر بالتلفزيون.

في حين أن السيد نايت قد يكون ضد خلق المزيد من البشر ، فإنه يظهر تعاطفًا كبيرًا مع أولئك الذين موجودين بالفعل ".


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33611

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم