حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14882

شاكيرا تنفي ارتباطها بمدربها الخاص

شاكيرا تنفي ارتباطها بمدربها الخاص

شاكيرا تنفي ارتباطها بمدربها الخاص

05-12-2022 07:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قررت النجمة الكولومبية شاكيرا عدم تجاهل الشائعات التي لاحقتها مؤخراً، والتي تحدثت عن ارتباطها بمدربها الخاص برياضة ركوب الأمواج جوركا إزكورديا، الذي يصغرها بـ21 عاماً.

وخلال وجودها في المحكمة لحضور جلسة قضية حضانة طفليها، قالت النجمة، بحسب صحيفة ماركا الأسبانية: «احتراماً لطفلَيَّ ولحظة الضعف التي يمران بها؛ أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات»، نافية أن يكون لديها حبيب.

كما أكدت النجمة أن كل ما يهمها في الوقت الراهن هو تكريس نفسها بالكامل لولديها وإسعادهما.
وفي الحديث عن مدربها الخاص برياضة ركوب الأمواج جوركا إزكورديا أوضحت النجمة أنها علاقة مهنية فقط؛ أي تعاملها معه فقط من أجل تعلم هذه الرياضة هي وعائلتها.

كما ورد في التقرير أن جوركا إزكورديا البالغ من العمر 24 عاماً كان يعطي دروساً للعائلة لفترة طويلة،وقبل انفصال شاكيرا عن بيكيه، وبالتالي فقد أعطى دروساً لبيكيه أيضاً.

وكان كلٌّ من شاكيرا وجيرارد بيكيه قد اجتمعا في المحكمة يوم الخميس المنصرم في الأول من ديسمبر، للتوقيع على اتفاقية حضانة الأطفال، بعد أشهر من إعلان انفصالهما في يونيه.

ويأتي ذلك بعد تداول أنباء ذكرت أن الثنائي السابق -اللذين لم يتزوجا مطلقاً ولكنهما والدان وعاشا معاً كعائلة لمدة 11 عاماً- توصلا إلى ترتيب مناسب لصالح ابنيهما ساشا وميلان؛ حيث وقعت المغنية الكولومبية ولاعب كرة القدم المعتزل مؤخراً على الاتفاق بخصوصهما في برشلونة.

وقبل أسابيع قليلة، قالت شاكيرا وبيكيه في بيان، إنهما وقَّعا اتفاقية تضمن رعاية أطفالهما، وواحدة تنتظر المصادقة عليها أمام المحكمة بوصفها جزءاً من عملية رسمية فقط. ثم أخبر أشخاص مقربون من شاكيرا أن الفنانة تخطط للانتقال إلى ميامي مع طفليها في أوائل العام المقبل.

ومن المتوقع أن يغادروا برشلونة -المدينة التي وُلد فيها الأطفال وعاشوا فيها على مدى السنوات الثماني الماضية- حيث يوجد للفنانة مسكن في ميامي، تعيش فيه عائلتها منذ بضع سنوات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14882

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم