حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1819

مذكرة تعاون بين "عمان العربية" وجمعية إبداع الخيرية

مذكرة تعاون بين "عمان العربية" وجمعية إبداع الخيرية

مذكرة تعاون بين "عمان العربية" وجمعية إبداع الخيرية

04-12-2022 09:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انطلاقاً من حرص الجامعة الدائم في التواصل والتشبيك مع مؤسسات المجتمع الفاعلة وتحقيقاً لمسؤوليتها المجتمعية، أبرمت جامعة عمان العربية مذكرة تفاهم تعاونية مع جمعية إبداع الخيرية.

وتأتي مذكرة التعاون التي وقعها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الوديان ، ورئيس الجمعية السيدة مهى درويش بهدف إنتاج مجتمع معرفي قادر على الابتكار والتطوير للنهوض اقتصادياً وعلمياً وعقد وتنفيذ البرامج التدريبية المشتركة.

وبهذه المناسبة قال الدكتور الوديان إن هذه المذكرة تأتي إيماناً من الجامعة بأهمية الابتكار والتفكير خارج الصندوق بين الطلبة وذلك لما لها من قيمة حقيقية في رسم مستقبل أفضل للطالب ، بالإضافة لأهمية تعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التعليم كوسيلة لتعزيز التنافسية وزيادة النمو الاقتصادي وتوليد فرص عمل جديدة للشباب وذلك من خلال توجيه ودفع حركة الإبداع لدى الطلبة لتحقيق أهدافهم.

من جانبها قالت السيدة درويش بأن المبدعون هم القادرون على امتلاك ناصية المعرفة وتسخيرها من أجل إنتاج اختراعات مفيدة، ليس لمجتمعنا الأردني فحسب وإنما للمجتمع الإنساني بأكمله، لأن الاختراعات لا تقف عند حدود جغرافية أو ثقافية وهؤلاء المبدعون بحاجة إلى تعريف المجتمع بهم، وبإبداعاتهم، لكي يتبنوا مخترعاتهم، ويحولوها على نطاق واسع إلى مؤسسات فاعلة تفيد المجتمع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1819

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم