حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,30 يناير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 53423

الوزير الأسبق مالك حداد .. رجل قل نظيره في هذا الزمان وصاحب رؤية ثاقبة

الوزير الأسبق مالك حداد .. رجل قل نظيره في هذا الزمان وصاحب رؤية ثاقبة

الوزير الأسبق مالك حداد  ..  رجل قل نظيره في هذا الزمان وصاحب رؤية ثاقبة

26-11-2022 01:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - النجاح في الحياة، وتحقيق إنجازات كبرى، من الممكن تحقيقه لمن أراد، مهما كانت الظروف سيئة، أو مشينة أو مأساوية.. وزير النقل الأسبق مالك حداد المدير العام لشركة جت للنقل السياحي استخدم هذه الظروف السيئة والأزمات، كمنطلق للوصول إلى النجاح.



معالي مالك حداد صاحب رؤية ثاقبة ورجل قيادي بامتياز، حيث استطاع خلال تسلمه قيادة دفة شركة جت عام 2007 وبعدد بسيط من العاملين، التربع على عرش قطاع النقل العام في الاردن بعدد عاملين يقترب من 1000 موظف، وباسطول مميز من حافلات النقل.


من منا لا يعرف شركة جت؟ التي أصبحت علامة فارقة في السياحة والنقل في الأردن، سرايا، فهي الأسم الصعب بين شركات النقل على مر السنوات الماضية، غالبية من ركب حافلات جت اشاد بنظافتها والراحة الكبيرة التي يتمتعون بها وحسن تعامل كوادر الشركة ومهارة سائقيها.


واستطاع حداد بخبرته الكبيرة وقدرته على تذليل الصعوبات والعقبات، فكان أول اردني يحصل على شهادة الجدارة المهنية في النقل CPC من اكاديمية IRU في سويسرا وأول اردني يحصل على لقب رئيس قطاع النقل العربي التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية في جامعة الدول العربية، كما حصل على افضل شخصية سياحية لعام 2015 / 2019 حسب استطلاع الاردن السياحية، وهو صاحب فكرة (City Tour Bus) الحافلات المكشوفة إلى الأردن وتنفيذها للسياح الافراد للتعرف على المدن الاردنية مثل عمان والعقبة ومأدبا.


كما لم ينسى حداد ابناء المجتمع المحلي، حيث كان سباق دومًا في دعم مختلف النشاطات والفعاليات التي ينظمها المجتمع المحلي والجمعيات والمؤسسات الخيرية، ليوعز دومًا بتوفير جميع الامكانيات لتلك المؤسسات والجمعيات بالعدد الكافي من حافلات النقل.



مالك حداد .. رجل قل نظيره في هذا الزمان قدّم ويقدِّم وسيقدّم كل ما هو داعم ومطور لهذا الوطن .. فلا تجعلوا مكانهم طي النسيان .. فهم يستحقون الكثير والكثير.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53423
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-11-2022 01:41 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم