حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9526

تفسير رؤية حلم رجل غريب يطاردني في المنام

تفسير رؤية حلم رجل غريب يطاردني في المنام

تفسير رؤية حلم رجل غريب يطاردني في المنام

26-11-2022 10:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الرجل الغريب في المنام يدل على الكثير من التفاسير ولكن نحن هنا بصدد الخوض في حلم من يطاردني أو يلاحقني من رجل غريب أو شاب مجهول لا يعرفه الرائي، وسنورد لكم تفسيرات مختلفة لعدة مفسرين من بينهم ابن سيرين والنابلسي وغيرهم ممن ذكروا مقتطفات عن هذا الأمر في كتبهم وتفسيراتهم.

تفسير رؤية رجل غريب يطاردني في الحلم

ويتعلق أمر الملاحقة بالنساء أكثر من الرجال، وقد يراه الرجال ولكن الخوف هنا عامل مؤثر فمن نام على خوف فهذا الحلم لا يأخذ بتفسيره أو من بات ليله في قلق أو حيرة من أمر شيء لأنه يكون محض حلم عابر كتفريغ للذاكرة، أما من يراه صدفة دون نوم على خوف أو قلق سواء حامل أو بنت بكر أو متزوجة أو رجل متزوج أو أعزب فإننا سنوضح له التفسير لذلك.


تفسير حلم الملاحقة والمطاردة في المنام
من يرى من رجل أو امرأة أو بنت أن هنالك من يطارده في المنام، فهذا يدل على مصيبة أو أمر يقلق معيشة الرائي ويفكر في حله كثيرا، فإن واجه الرائي الشخص الذي يلاحقه أو تعارك معه فإنه يدل على زوال الأمر المقلق للحياة، أما إن بقي في هروبه فإنه استمراره في حياته، وإن استطاع الهروب والتخفي وفقد من يلاحقه وأصبح آمنا منه فإنه الحل للأمر مع الوقت الذي سيمر.

ويقول ابن سيرين بأن من يهرب من شخص ويفر منه فإن كان لا يعرفه فهو أمن من الخوف والخداع، أما إن بقي يطارده وأمسك به فهو الوقوع فيما يخاف الرائي من مشكلات، ويقول المفسرين بأن من يلاحقه رجل أسود أو رجل أسمر كبير الحجم أو صغير فإنه يدل على الحسد من شخص مقرب، وإن كان الذي يتبعك رجل أبيض فإنه يدل على ضياع الطريق للرائي وأنه يبحث عن حلول أمره في طريق الخطأ.

أما رؤية شخص يتعقبك بهدوء أو يمشي خلفك بخطا بسيطة ومشي بطيء فإنه يدل على طول زمن المعاناة التي سيواجهها الرائي إن لم يستطع التحفي من الذي يتبعه أو يواجهه الرائي ويقترب منه في الحلم لأن الاقتراب هو معرفة السبب الحقيقي للمشكلة وبداية الحل، وإلا سيطول زمن معاناته.

ويخبرنا النابلسي بأن من يلاحقه شاب صغير السن فهو عدو للرائي إن كان يعرفه وهو يتربص له وإن كان لا يعرفه فإنه مصيبة أو قرب من معصية سيندم عليها الرائي وإن أمسك به فهو الوقوع فيها والندم والمشكلات ستترتب عليها، أما إن كان رجل اسود كبير أو مخيف للرائي فإنه يدل على عدو جمع قواه لينتقم من الرائي أو يفقده ماله أو يتربص له المشكلات، وفي حال الهروب من الملاحق والتخفي عنه فهو زوال المشكلة والنصر على العدو، وإن أمسك بالرائي فإن من يتربص بك سيفعل ما يريد دون قدرتك عليه وسيغلب، والله عنده علم الغيب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #أمن#حلول




طباعة
  • المشاهدات: 9526
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-11-2022 10:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم