حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4158

فاسد

فاسد

فاسد

12-11-2022 08:38 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : عبدالهادي راجي المجالي
أريد تهمة (محرزة).. مثلا: المجالي يرفض ابراء ذمته المالية, وبالتالي تقرر توقيفه حتى يفصح عنها...

أريد تحقيقا شرسا يتخلله بعض التعذيب, وأسئلة من شاكلة: الـ(150) دونما في عبدون كيف حصلت عليها وهي مسجلة باسمك.. واجيب المحقق, من (ماما) أورثتني اياها.. ويصرخ في وجهي المحقق قائلا: انت تكذب.. وأنا اقسم أنها شرعية, ويتم تسريب خبر للصحافة يؤكد أن قوات ضخمة اقتحمت منزلي وتم العثور على سبائك ذهب بقيمة (27) مليون دولار, ومبالغ مالية.. وقواشين كثيرة.

أريد مجموعات من المتنفعين تندب في المقاهي وتقسم للجالسين بأني شريف عفيف, ولكن بعض مراكز القوى صارت تخشى من عبدالهادي راجي.. ويتم تداول بعض الأخبار التي تفيد بأني تعرضت للصفع, وأن أحدهم.. قام بضربي (بالقايش).. ويفصح متنفذ لأحد الصحفيين عن معلومات تؤكد أنهم (مسحوا الأرض في)..

لم تعد تعجبني قضايا الفساد الموجودة، احتاج لقضية كبيرة تسرد الجزيرة مثلا عنها حلقة.. والبي بي سي تورد اسمي في صدر نشرتها, والكولسات تشتعل.. وحديث يدور خلف الأبواب المغلقة يؤكد تورط بعض المسؤولين بالكسب غير المشروع مني... وأحدهم يقسم أني قمت بإهداء سيارة رنج روفر لمغنية.. وأن مطربا سجل أغنية تقول: (عبدالهادي يا دلالو.. عبدالهادي يا جمالو).. هو الآخر حصل على رنج روفر لأن الأغنية أعجبتني...

هل من الممكن أن تصدر العشيرة بيانا يؤكد براءة ابنها, أنا لا أريد ذلك أبدا.. أريد تغيير الطرق الكلاسيكية في التعامل مع قضايا الفساد, أريد أن تصدر العشيرة بيانا يحتوي على جملة (اشحطوه) وفي نهاية البيان تطلب اعدامي وتعلن براءتها مني.. ويتحدث أحد ابناء العمومة للتلفاز ويقول إني عرضت عليه الشراكة ولكنه رفض, لأنه من البداية كان يؤمن بأني اشكل خطرا على سلامة الوطن.

التحقيق طبعا مستمر، وأسئلة تطرح.. من شاكلة لماذا أهديت نانسي عجرم (فيراري)؟

اسئلة أخرى أيضا تفتح من شاكلة.. كيف حصلت على رخصة البنك؟.. ومن ضمن الأسئلة.. كم هربت خارج البلد..؟

أريد أن اتمرد قليلا أثناء التحقيق, ويقول لي أحدهم: (سكر ثمك).. وحين انزل من السيارة في طريقي للمحكمة ارفع قبضتي للصحافة, فيصفعني أحدهم وينزل القبضة.. وأريد أن اعترض على الجلسة بسبب عدم حضور المحامي الخاص بي, لكن أحدهم يصرخ من خلف القفص قائلا: (انطم اقعد لأرفش ببطنك)..

هل سيخاف الذين قبضوا مني؟ أحدهم ربما سيقول في جلسة: (كنا مخدوعين فيه للأسف).. وآخر يقول: (كان يترجاني يشرب قهوة معي بس قلبي كان ناقزني منو)...

كل التهم التي تأتيني, مخالفات سيارة.. تخلف عن المسقفات, انذارات بفصل الماء... وهذا الصباح فصلوا هاتفي لأني تخلفت عن دفع الفاتورة.. وثمة قضية في المحكمة مرتبطة بجدار فيه ازاحة..

ما هذه التهم السخيفة!.. صار الواحد يحلم أن يكون فاسدا كبيرا.. على الأقل ماذا سأترك لأولادي حين أموت.. اترك لهم حديثا يتداوله الناس يفيد بأن الوالد كان صحفيا فاشلا... أريد أن يقال: والله الوالد كان حوت... ما شاء الله من أكبر الفاسدين في البلد.

Abdelhadi18@yahoo.com


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4158
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-11-2022 08:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم