حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 60054

سبب ملابسه .. مذيع نشرة يتعرض لسخرية المشاهدين في بريطانيا

سبب ملابسه .. مذيع نشرة يتعرض لسخرية المشاهدين في بريطانيا

سبب ملابسه ..  مذيع نشرة يتعرض لسخرية المشاهدين في بريطانيا

04-10-2022 04:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في ظل حالة الطقس غير المستقر والذي يضرب المملكة المتحدة ، وسط التهديد المستمر باستمرار هطول الأمطار، ومع تطلع سكان المملكة المتحدة إلى بعض درجات الحرارة الأكثر دفئًا هذا الأسبوع ، ومع التهديد المستمر باستمرار هطول الأمطار ، تعرض توماسز شافرنيكر Tomasz schafernaker مقدم برامج تلفزيونية ، ومذيع النشرة الجوية ومتخصص الأرصاد الجوية لموقف غريب لم يتوقعه أحد.

• طلّة غير رسمية

حسب موقع express.co.uk ، ففي خضم مشهد إذاعة نشرة الأحوال الجوية وتعليقات المشاهدين على التقلبات المناخية العاصفة ، انضم توماسز شافرنيكر إلى زملائه كل من جون كرافن المخضرم في Countryfile، وكذلك آدم هينسون وآخرين كُثر في عرض مساء الأحد على قناة بي بي سي وان BBC1 ، ومع ذلك ، وبعد لحظات فقط من بداية إذاعة التوقعات الجوية ، حيث اشتهر مقدمو العروض بارتداء ملابس غير رسمية ، لفت توماسز الأنظار.
اختار متخصص الأرصاد الجوية طلّة مميزة حيث ارتدى قميصًا أخضر داكنًا ارتداه مع بنطلون رمادي بحيث يدخل القميص داخل البنطلون.

في حين أن الطّلّة غير الرسمية التي اعتمدها المذيع الشهير، والتي ظهر من خلالها المجموعة اللونية التي اعتمدها ليست بعيدة تمامًا عما يتوقعه معجبو Countryfile ، إلا أن البعض سارع إلى الإشارة بوقاحة إلى أن الطلة بدت مضحكة إلى حد ما على. Tomasz..


لم يمر وقت طويل إلا وتحولت طلة توماسز سريعا إلى خبر فيروسي يتناقله مرتادو مواقع التواصل الإجتماعي ومن ثم تحول لترند ما بين منتقد ومشيد.

من خلال الانتقال إلى Twitter ، علق أحد المستخدمين قائلًا: " توماس ما سز عضلاتك تكاد تنفجر في هذا القميص" ، بينما سخر حساب باسم @ PJDavies1962 من حركاته أثناء إذاعته النشرة قائلا : " أنت تشبه النجم مات جوس في حركته ورقصته والتي أثارت رد فعل مماثل خلال أدائه مساء السبت." ، آخرون سخروا من توماسز نفسه فقال أحدهم ساخرا من قميصه : "عرض توماسز أوراق اعتماده الخضراء".

وقال ديلان روبرتس ساخرا من طلته كلها : "ظل جميل من البط البري. لا تتحقق مما إذا كان ذلك هو توماسز" (يشبه توماسز بالبط البري في هذه الطلة).

بينما أعرب هوارد باتي عن خيبة أمله من مظهر توماسز فقال: "مخيب للآمال ، توماسز،"Countryfile ، وانهالت التعليقات المشابهة.

• توماسز يتجاوز تعليقات المشاهدين

توماس شافرنيكر ، مراسل بي بي سي Tomasz schafernaker - من الصفحة الرسمية ل tomasz schafernaker عبر الفيس بوك
لحسن الحظ بالنسبة لتوماسز ، كان قادرًا على تجاوز توقعات المشاهدين دون أي خلل في خزانة ملابسه، فقد التقط صورًا لطلته المثيرة للجدل بداخل الاستديو ووضعها على حسابه الرسمي عبر الفيس بوك وعلق بمرح متجاوزًا كل التعليقات السلبية التي لاقها خلال إذاعته آخر توقعات الطقس وذكر كل الصفات التي ألحقها به المشاهدين وكتب قائلا: " Countryfile وأخبار الطقس في العاشرة، أنا أحب ذلك البط البري ، الفيروز الداكن ، جن البحر ، الأزرق البترولي ... الجميع يسمونني شيئًا مختلفًا"..!

• النشرة التي تركها المشاهدون وانصرفوا لملابس قارئها

توماس شافرنيكر ، مراسل بي بي سي يستعرض قميصه Tomasz schafernaker - من الصفحة الرسمية ل tomasz schafernaker عبر الفيس بوك.

عبر قناة بي بي سي وان عبر اليوتيوب ومن برنامج Countryfile، كان لدى توماسز بعض الأخبار المختلطة إلى حد ما للمشاهدين.

حيث بدأ: "مرحبا. حسنًا ، كان لدينا بعض الأمطار في الجنوب اليوم. والطقس في الواقع لطيف للغاية بالنسبة لنا هذا المساء." وأشار لوجود رياح باردة تتجه في طريق المملكة المتحدة من الغرب ، مما سيدفع الطقس المتغير في اتجاهها، كما ذكر أن هناك تيار "سيئ بشكل خاص" سيضرب البلاد خلال الأربعاء، القادم. و حذر من أن الجنوب قد يشهد درجات حرارة قريبة من درجة التجمد صباح الإثنين ، في حين أن الطقس في الشمال سيكون ما بين "ثماني إلى 10" درجات.

وكانت هذه هي نشرة الأحوال الجوية التي تركها المشاهدون وانطلقوا يعلقون على ملابس قارئ النشرة بشكل فيروسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 60054
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-10-2022 04:53 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم