حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,28 نوفمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 21272

تفسير حلم رؤية الارنب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الارنب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الارنب في المنام لابن سيرين

04-10-2022 10:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعد الارنب من الحيوانات الاليفة التي يقوم الكثير من الناس بتربيتها، وتتميز بجمال شكلها وحلاوة طعمها، ولكن يتساءل الكثير من الناس عن معني رؤيتها في المنام وما هو تفسير حلم الارنب ، وتعد رؤية الارانب من الرؤي المحيرة.

تفسير حلم الارنب لابن سيرين
قال ابن سيرين أن الارنب في المنام دلالة علي العزة والكرامة والشموخ والكبرياء، وقيل أنه من راي نفسه في المنام يلعب مع ارنب لونه بني دل ذلك علي أن الرائي شخصية رائعة تتمتع بالكرامة والكبرياء.
وقيل أنه من رأي في المنام أرنب أسود دل ذلك علي الطموحات والأماني التي يريد أن يحقهها الرائي ويصل إليها.
وعندما يمسك الشخص في المنام بعدد من الارانب الضعيفة فتلك دلالة علي قدوم سنوات من الجوع والقحط له.
ورؤية الارانب الجائعة والتي تأكل بعضها البعض في المنام دلالة علي المشاكل الكثيرة التي تحيط بالرائي ويعاني منها بشدة.

ورؤية تربية الارانب في المنام إشارة إلي أن الشخص الرائي يحتاج إلي زيادة التركيز في طموحاته واحتياجاته الشخصية، وتشير أيضا إلي أن صاحب الحلم يحتاج إلي اهتمام زائد في حياته من قبل الأخرين.
رؤية الارانب تقفز من مكان إلي أخر في المنام له دلالة علي أن صاحب الحلم سوف يرزق بأولاد كثيرة، أو أنه يعبر على أن الرائي شخص لعوب وغير ملتزم في عمله، ويفسر أيضا قفز الارنب من مكان إلي أخر الى أن الرائي سوف ينتقل من حال إلي أخر أو أن الأحداث سوف تتغير سريعا في حياته.
وعندما يري الشخص في المنام أن الارنب ناطق ويتحدث إليه كان ذلك دلالة علي ظهور بعض المشاكل والصعاب في حياة الرائي، وإذا رأي الشخص في الحلم أن الارنب يقدم له النصيحة دل ذلك علي ان الرائي يحتاج إلي شخص معين في حياته ويريد أن يصل إليه ويتمكن منه ليطلب منه المساعدة في أمر ما.
وإذا رأي الشخص في المنام أن الارانب تساعده وتقدم له العون كان ذلك دلالة علي أن الرائي لا يستطيع الاعتماد علي نفسه ويحتاج إلي من يقدم له المساعدة دائما، وإذا رأي الشخص أن الارانب تساعده في النزول علي السلالم كان ذلك دلالة علي أن الرائي سوف يحدث له تغييرات عديدة في حياته.


تفسيرات متنوعة لرؤية الارانب لابن سيرين
وإذا رأي الشخص في منامه أرانب كثيرة صغيرة دل ذلك علي وجود بعض المشاكل والعراقيل التي سوف تواجه الرائي في حياته، وله دلالة أيضا علي أن الرائي يتمتع بمرونة ويستطيع التكيف مع الظروف والمواقف التي يجدها في حياته.
ورؤية ارنب وردي اللون في المنام تشير إلي بعض المشاكل المادية التي ستواجه الرائي وعليه أن يتوخى الحيطة والحذر في أموره المستقبلية.

رؤية ارنب أبيض اللون في المنام

تشير إلي عدة أشياء مختلفة، أولها أنه إشارة إلي بدء علاقة عاطفية ناجحة وأن الرائي سوف ينجح في الوصول إلي شريك حياة مناسب له، ورؤية الارنب الابيض يجري في المنام تشير إلي براءة صاحب الحلم من أي تهم قد وجهت إليه وأنه شخصية جيدة تتمتع بالبراءة والأخلاق الحميدة.
وإذا رأيت في المنام أن هناك ارنب أبيض اللون يهاجمك كان ذلك دلالة علي أن الشخص يقع في مشاكل عديدة مع أشخاص محيطين به وعليه أن يعيد النظر في دائرة علاقاته بالأشخاص.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 21272
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-10-2022 10:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم