حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 122098

حكاية شركة يملكها حسين الصفدي وعائلته تتشابه غاياتها وشركة تطوير العقبة .. وثائق

حكاية شركة يملكها حسين الصفدي وعائلته تتشابه غاياتها وشركة تطوير العقبة .. وثائق

حكاية شركة يملكها حسين الصفدي وعائلته تتشابه غاياتها وشركة تطوير العقبة  ..  وثائق

02-10-2022 04:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - العقبة – يوسف الطورة – اقر الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة حسين الصفدي مساهمته في شركة لإدارة العقارات، تمثل عائلته أعضاء في مجلس إداراتها، تتشابه غاياتها مع غايات شركة تطوير العقبة، سبق أن استحوذت على اتفاقيات حصرية تسويق وبيع عقارات في احد ابرز المشاريع الاستثمارية العقارية السياحية في العقبة.

ولفت الصفدي في اتصال هاتفي لـ " سرايا " إلى أن الشركة قائمة منذ سنوات ، وقبل توليه مهام رئاسة شركة تطوير العقبة الذراع المطور الاستثماري في المنطقة الخاصة ، سبق أيضا استحواذها على اتفاقيات تسويق وبيع عقارات في مشاريع العقبة ، قبل فسخ الاتفاقية قبل تكليفه رئيسا تنفيذيا لشركة تطوير العقبة بثلاثة أيام ، ووقف كافة أنشطتها في العاصمة الاقتصادية العقبة.

مبينا انه في اعقاب تكليفه رئيسا تنفيذيا لشركة تطوير العقبة ، كلف محامي الشركة العمل على إسقاط صفته التجارية في الشركة ، تحسبا لتضارب العمل ، رغم الإبقاء عليه بصفة الشريك بحسب سجلات مراقبة الشركات.

وأثار تسريبات تملك الصفدي شركة تتشابه في غاياتها شركة تطوير العقبة التي يدير دفتها رئيسا تنفيذيا منتصف تموز العلم الماضي، تساؤل مطلعين عن قانونية الشركة من عدمها ، خاصة وانه لا يزال يمتلك أصول الشركة حسب سجلات دائرة مراقبة الشركات.

واصدر الصفدي لاحقا بيان رسمي وصف المعلومات المتداولة حول علاقته بشركة ليفانت لإدارة العقارات غير دقيقة ، لافتا انه تقدم باستقالة كرئيس مجلس إدارتها في الحادي عشر تموز العام الماضي، قبل تعيينه بثلاثة أيام رئيسا لشركة تطوير العقبة.

واقر البيان انه " مساهم في الشركة " ولا علاقة له في إدارتها التي تشكل عائلته أعضاء في مجلس إدارتها، واصفا ان وجوده مساهما لا يخالف القانون والتعليمات ، ولا يتعارض مع كونه رئيسا تنفيذيا لشركة تطوير العقبة.

ولفت البيان إلغاء الاتفاقية المبرمة مع مشروع واحة آيلة ، وإيقاف كافة التعاقدات والمعاملات التجارية في العقبة.

وكلف حسين الصفدي القادم من شركة واحة آيلة ، رئيسا تنفيذيا لشركة تطوير العقبة في الرابع عشر من تموز العام الماضي ، خلفا للمهندس بشار ابو رمان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 122098
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-10-2022 04:42 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم