حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,10 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 4168

بالصور .. أفضل الوجهات الهادئة لعشاق الاسترخاء

بالصور .. أفضل الوجهات الهادئة لعشاق الاسترخاء

بالصور  ..  أفضل الوجهات الهادئة لعشاق الاسترخاء

01-10-2022 08:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يهدف الكثيرون إلى قضاء إجازاتهم في وجهات هادئة للاسترخاء بعيدًا عن ضغوظ الحياة اليومية والازدحام، فيختارون الجزر الاستوائية حيث تنتشر الشواطئ الخلابة أو المدن الهادئة .

لانكاوي


يمكن لعشاق الهواء الطلق الاستمتاع بسفرهم في أرخبيل لانكاوي في ماليزيا، وهي وجهة معروفة بمنحدراتها المذهلة من الحجر الجيري والمساحات الخضراء المورقة والتكوينات الجيولوجية الطبيعية المذهلة.
لانكاوي في الواقع هي الحديقة الجيولوجية الأولى في جنوب شرق آسيا، وهي جزيرة خلابة تقع قبالة سواحل بينانج وهي مكان رائع للقضاء عليه إذا كنت ترغب في تجربة حياة الجزيرة. تتمتع لانكاوي بجو مريح يجعلها مختلفة تمامًا عن أجزاء أخرى من ماليزيا، ويتدفق الكثير من الناس هنا من أجل الشواطئ الجميلة والمناظر الطبيعية. تشمل بعض المعالم البارزة في الجزيرة قممها الشاهقة مع آفاق شاملة بالإضافة إلى تلفريكها الشهير.

ميكونوس
بالنسبة للبعض، الاسترخاء يعني التخلص من ضغوط الحياة اليومية، والانغماس في أفضل الأطعمة والاستمتاع ببعض المرح. توفر جزيرة ميكونوس اليونانية شواطئ رائعة من الرمال الجرانيتية ومدينة ساحلية رائعة تجذب العديد من الزوار كل عام.
إلى جانب التسوق الرائع، تقدم الجزيرة أيضًا بعضًا من أفخم أماكن الإقامة في الجزر اليونانية.
ومع ذلك، ميكونوس هي أيضًا وجهة يمكنك الاسترخاء فيها تمامًا. على الساحل الشمالي، توجد شواطئ رملية محمية أجيوس سوستيس وبانورموس حيث يمكنك الاستمتاع بالهدوء والسكينة المثالية. في مدينة ميكونوس، يمتلئ كل من متحف الفولكلور والمتحف الأثري، على أطراف مختلفة من الرصيف، بالأشياء الرائعة.

بحيرة بليد


تُعد بحيرة بليد في سلوفينيا بمثابة بوابة إلى حديقة تريغلاف الوطنية، وهي عبارة عن جسم مائي خلاب تحيط به جبال جوليان الألب. البحيرة الزمردية الخضراء ليست كبيرة، ومن الممكن السير في محيطها. ما يجعل الوجهة جذابة للغاية هي الجزيرة الصغيرة في وسط البحيرة، والتي تعد موطنًا لكنيسة من القرن السابع عشر.
قد ترغب أيضًا في ركوب الخيول على شواطئ البحيرة، أو استئجار زورق للتجديف لاستكشاف المياه أو التسلق لمدة 15 دقيقة للوصول إلى قلعة بليد، التي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر وتتميز بإطلالات رائعة على البحيرة أدناه.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4168

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم