حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 27829

بالصور .. أشهر المنتجعات العائلية في جزر المالديف

بالصور .. أشهر المنتجعات العائلية في جزر المالديف

بالصور  ..  أشهر المنتجعات العائلية في جزر المالديف

26-09-2022 08:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إن جزر المالديف هي الوجهة المثالية لقضاء عطلة عائلية فخمة. هناك شواطئ مدهشة بيضاء وبحيرات فيروزية محمية وعالم رائع تحت الماء لاستكشافه ومجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات الصديقة للأطفال التي توفر الكثير من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد الأسرة، أهمها :

منتجع كانديما المالديف


يُطلق عليه اسم المنتجع الأكثر ملاءمة للعائلات في جزر المالديف كانديما ريزورت يبدو مكانًا رائعًا وحديثًا ومليئًا بالحركة للإقامة في جزر المالديف مع الأطفال. استمتع بإطلالة رائعة على بحيرة كانديما الشاسعة فوق قمم الأشجار أو ابتعد عن الشاطئ. تتوفر ستة استوديوهات عائلية متصلة بصالة جلوس مثالية لمجموعة الأصدقاء أو العائلات الذين يرغبون في البقاء على مقربة من بعضهم البعض.
نادي كانديما للأطفال يديره فريق متخصص ومتعدد اللغات من مقدمي الرعاية للأطفال المعتمدين بالكامل، ويقدم برنامجًا يوميًا مليئًا بالمرح والأنشطة المفيدة. نادي الأطفال مفتوح من الثامنة صباحًا حتى الثاممنة مساءً.

منتجع ديغالي المالديف


يقع منتجع ديغالي المالديف على بُعد 50 دقيقة فقط من مطار مالي الدولي. حتى مع رومانسية البحر والشمس والمناظر الخلابة، ستشعر العائلات والأطفال وكأنهم في المنزل هنا؛ مع نادي واسع للأطفال، وقوائم للأطفال في جميع المطاعم ومجموعة من الأنشطة التي تركز على الأسرة بما في ذلك البحث عن الكنز ورحلات الدلافين على مدار العام.
في المياه، تعد الشعاب المرجانية البكر في ديغالي واحدة من أكثر الشعاب إثارة، وتبدأ على بعد 4 أمتار فقط من الشاطئ، واستكشاف هذا العالم تحت الماء يجعله نشاطًا عائليًا ممتعًا وتعليميًا.
تعد رحلة الغروب بالقارب مع العائلة للعثور على الدلافين في المياه المفتوحة للمحيط الهندي طريقة رائعة لقضاء وقت متأخر بعد الظهر، بينما تشكل رحلات الصيد ورحلات الغطس في المحيط مغامرات ترحيبية للأطفال الأكبر سنًا، و الآباء المغامرون.
يوفر نادي الأطفال متعة داخلية وخارجية حيث يتم تقديم مجموعة من الأنشطة المثيرة كل يوم في نادي الأطفال ، بما في ذلك البحث عن الكنز ورسم جوز الهند ودروس علم الأحياء البحرية والمشي في الطبيعة.

منتجع فورسيزونز جزر المالديف لاندا جيرافارو


يتميز لاندا جيرافارو بالكثير من الجاذبية المناسبة للعائلات، بدءًا من Family Beach Bungalows and Villas إلى أنشطة الأطفال الرائدة ودورات الغوص في البحيرة وفرص الحفظ التفاعلية ووسائل الراحة المدروسة.
يُبقي نادي كودا فيلا الضيوف الصغار مستمتعين أثناء إقامتهم، من خلال الألعاب المثيرة والحرف الثقافية والأنشطة التعليمية والمتعة على الشاطئ. النادي مفتوح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عامًا، والذين يشرف عليهم جميعًا منسق الأطفال.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27829

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم