حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 19159

دوري أمم أوروبا .. سويسرا تصعق إسبانيا والبرتغال بقيادة رونالدو تكتسح التشيك

دوري أمم أوروبا .. سويسرا تصعق إسبانيا والبرتغال بقيادة رونالدو تكتسح التشيك

دوري أمم أوروبا ..  سويسرا تصعق إسبانيا والبرتغال بقيادة رونالدو تكتسح التشيك

25-09-2022 12:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صعقت سويسرا مضيفتها إسبانيا 2-1 اليوم السبت لتفقد صاحبة الأرض صدارة المجموعة الثانية بالمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لصالح البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو التي اكتسحت مضيفتها التشيك 4-صفر.

وتوقف رصيد إسبانيا وصيفة حاملة اللقب عند 8 نقاط في المركز الثاني خلف البرتغال، التي قفزت للصدارة بعشر نقاط، في حين تجمد رصيد التشيك عند 4 نقاط في المركز الرابع والأخير.

وتقدم المنتخب البرتغالي عن طريق ديوغو دالوت في الدقيقة 33، قبل أن يضيف زميله برونو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 52 أضاف دالوت الهدف الثاني له والثالث للمنتخب البرتغالي، في وقت سجل فيه دييغو جوتا الهدف الرابع للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 82.

سويسرا تصعق إسبانيا :
صعقت سويسرا مضيفتها إسبانيا 2-1 بفضل ثنائية مانويل أكانجي وبريل إمبولو، لتفقد صاحبة الأرض صدارة المجموعة الأولى بالمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وتستطيع البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو التأهل للدور قبل النهائي لو تعادلت على أرضها مع إسبانيا، التي لا بديل أمامها سوى الفوز في براجا يوم الثلاثاء المقبل.


وتحتل سويسرا المركز الثالث بست نقاط متفوقة بنقطتين على التشيك. ويلتقي المنتخبان الثلاثاء المقبل في مواجهة تفادي الهبوط للمستوى الثاني.

وافتتح أكانجي التسجيل لسويسرا بضربة رأس من ركلة ركنية في الدقيقة 21، لكن جوردي ألبا أدرك التعادل لإسبانيا بتسديدة قوية بعد هجمة مرتدة بعد 10 دقائق من الاستراحة.

وبعد ذلك بثلاث دقائق، حسم إمبولو الفوز عندما هز الشباك من مدى قريب بعد ركلة ركنية.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19159

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم