حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,28 نوفمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 8627

هل يعود ميسي إلى برشلونة؟

هل يعود ميسي إلى برشلونة؟

هل يعود ميسي إلى برشلونة؟

24-09-2022 01:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يدرس برشلونة استعادة خدمات النجم الأرجنتيني في صفوف باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع بطل فرنسا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة يواجه تحدياً بكيفية إعادة بناء العلاقة بين ميسي والرئيس جوان لابورتا، بعد الخلاف الذي حدث بينهما العام الماضي، إثر انتقال ليو إلى العملاق الباريسي.

وقالت مصادر في برشلونة إن العلاقة بين لابورتا وميسي بدأت في العودة، عن طريق رسالة هاتفية بين الثنائي، لكن لم يحدث أي لقاء بينهما، فيما نفى أحد المقربين من ليونيل وجود اتصالات بين الطرفين عبر الهاتف.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قد يقنع ميسي بالعودة من خلال العرض عليه تنظيم تكريم عظيم لمسيرته مع "البارسا"، إضافة إلى أن يكون سفيراً للنادي الكتالوني.

ويشترط برشلونة أن يوافق ميسي على خفض راتبه كي يعود إلى النادي، فضلاً عن تقبّله لعب دور ثانوي مع الفريق اعتماداً على قرارات المدرب.

ويحتاج برشلونة إلى خفض قائمة رواتبه لأكثر من 200 مليون يورو في الموسم المقبل، إذا أراد استعادة ميسي، ومنحه راتباً كبيراً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8627
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-09-2022 01:53 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم