حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,29 نوفمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 7543

الدكتور محمود دولة مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الطبيب الانسان

الدكتور محمود دولة مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الطبيب الانسان

الدكتور محمود دولة مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الطبيب الانسان

17-09-2022 09:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - الدكتور محمود دولة مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الطبيب الانسان رغم الضغوط و ايجابيات العمل وسلبياته لم يتوانى
عن واجبه الانساني والمهني الطبي في يوم اجازته و يستجيب لاي ملاحظة ويسخر كل ما يستطيع لخدمة مراجعين المستشفى باي وقت وهاتفه رهن الحدث وليس رهن الاعذار.
الدكتور محمود دولة الرجل الذي لا يكل و لا يمل عن خدمة وطنه، فهو مداوي الزرقاويين له وهو النبيل بأخلاقه والنبيل بحكمته وعقلانيته والنبيل بتعامله مع المرضى، وهذا ما نحتاج اليه في وقتنا هذا مسؤول يحمل هوية انسان و يعمل بروح العطاء رغم كل العقبات و نقص الامكانيات.
الدكتور دولة يدرك أن مهنة الطب إنسانية قبل كل شيء، وقد سموا الطبيب حكيما، والأطباء حكماء،  لما هم عليه من الحكمة، وما يجب أن يتسموا به منها، وهذا ما دفعنا بسرايا اليوم للكتابة عنه.
اليوم تقف الاقلام جافة وتنحني الهامات خجلا امام شخصية انسانية تعمل بصمت متقن لا زالت تشعرنا ان " الدنيا بخير " وان ملائكة الرحمة لا يزالون يعيشون بيننا .

د محمود دولة بوجود امثالك في مواقعهم يعطينا الثقة والامل بشواغر خلت من رجالها، فالشكر الموصول لك على ما تقوم به من عمل كبير لخدمة ابناء الزرقاء وجميع المواطنين.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7543
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-09-2022 09:10 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم