حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3693

أعاني من قلق وخوف من الأمراض

أعاني من قلق وخوف من الأمراض

أعاني من قلق وخوف من الأمراض

06-09-2022 08:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنا شاب عمري ٢٨ سنة، مشكلتي بدأت تقريبا قبل سنتين، كان لدي ألم في الرأس متواصل لأكثر من ساعتين، وذهبت إلى قسم الطوارئ في المستشفى، لكن الألم زال ولم يعد، الدكتور عمل بعض الفحوصات وسألني بعض الأسئلة، وقال: في الغالب لا يوجد شيء، ولكن قبل أن أذهب قال لي: فقط للتأكد حاول الذهاب فيما بعد إلى دكتور، وقام بعمل صورة للرأس للتأكد من عدم وجود أي ورم، أو شيء من هذا القبيل.

وللأسف من هذه الجملة شعرت بالخوف الشديد، واعتقدت أن لدي ورما خبيثا في الرأس، حددت موعدا للصورة، وللأسف كان الموعد بعد شهر ونصف، وفي هذه الفترة بدأت تساورني الشكوك أن لدي ورما في الرأس، وأصابني وسواس قوي جدا لم أستطع النوم، وأصبحت أفكر دائما في هذا الورم.

كما أن فترة انتظار الموعد كانت فترة سيئة جدا، أصبحت أستيقظ من النوم بسبب الخوف، وأعتقد أن لدي شيئا في الرأس، مع أني لم أقم بعمل الصورة، وأصبح لدي خوف دائم أني سأموت، وتسارع في نبضات القلب في بعض الأحيان، وأتشهد لمدة دقائق، وبعدها يعود كل شيء طبيعي، بقيت على هذه الحالة لمدة شهر ونصف إلى أن جاء موعد صورة الرأس، وبعدها تبين أنه لا يوجد لدي أي شيء في الرأس والحمد لله.

شعرت بالراحة لفترة، ولكن بعدها أصبح لدي وسواس غريب أني سوف أموت، مع ضيق في التنفس وآلام في الصدر.

واستمرت هذه الحالة لفترة، شعرت بآلام غريبة في الحلق، فقمت بعمل صورة، وكان كل شيء جيدا.

للأسف استمر ضيق التنفس والشعور أن الموت قريب لفترة طويلة، فذهبت إلى المستشفى وقمت بعمل تخطيط للقلب، وكان كل شيء سليما، ولكن الشعور لا زال مستمرا!!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3693
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-09-2022 08:47 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم