حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 17255

نجاح 22 نزيلا داخل مراكز الإصلاح والتأهيل في امتحان "التوجيهي"

نجاح 22 نزيلا داخل مراكز الإصلاح والتأهيل في امتحان "التوجيهي"

نجاح 22 نزيلا داخل مراكز الإصلاح والتأهيل في امتحان "التوجيهي"

18-08-2022 12:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أوعز مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة الى مدير مراكز الإصلاح والتأهيل بتكريم 22 نزيلا داخل مراكز الإصلاح والتأهيل، اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح واتاحة الفرصة أمامهم للقاء ذويهم في زيارات خاصة .

وأكد الحواتمة أن هذا التكريم يأتي تقديراً لما بذله النزلاء من جهد وعزيمة، ولما أظهروه من نية صالحة في تطوير أنفسهم ، واصرارهم على السير على الطريق القويم من خلال امتلاك العلم والمعرفة رغم ظروفهم الاستثنائية داخل اسوار مراكز الإصلاح والتأهيل .

وأشار الحواتمة الى ان تمكين النزلاء من اكمال دراستهم داخل مراكز الإصلاح والتأهيل هو جزء من سياسة إصلاحية شاملة انتهجتها مديرية الأمن العام داخل هذه المراكز لتمكين نزلائها من العودة للمجتمع وقد امتلكوا أدوات معرفية، ومهارات مهنية تسهل عليهم الانخراط في الحياة كعناصر صالحة ومؤثرة في النواحي الإيجابية.

ويشار الى ان إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل عملت وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم على تهيئة الأجواء وكافة الظروف المناسبة للنزلاء الراغبين بالتقدم لامتحان الثانوية العامة ليتمكنوا من الدراسة والاستعداد للتقدم للامتحان حيث تقدم 83 نزيلاً لامتحانات الثانوية العامة في مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل اجتازها بنجاح 22 نزيلاً وحصل احد النزلاء على معدل (83.58).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17255
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-08-2022 12:34 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم