حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,4 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1516

أمسية تعرض وتناقش كتاب «الحب في القرآن الكريم» للأمير غازي .. اليوم

أمسية تعرض وتناقش كتاب «الحب في القرآن الكريم» للأمير غازي .. اليوم

أمسية تعرض وتناقش كتاب «الحب في القرآن الكريم» للأمير غازي ..  اليوم

18-08-2022 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تستهل أمانة عمان الكبرى باكورة أمسيات «صالون السبت الثقافي: القراءة حياة»، الذي يتم إطلاقه عند السابعة من مساء اليوم، بعرض ومناقشة كتاب «الحب في القرآن الكريم» للباحث الأمير غازي بن محمد.


والكتاب هو عبارة عن دراسة دكتوراة قدمت وأجيزت من جامعة الأزهر الشريف، ويتناول قضية مهمة في الفكر الإسلامي قلّ متناولوها باستفاضة وتوثيق وتشريح لتناول هذه العاطفة الإنسانية في القرآن الكريم.


ويتحدث في الأمسية كل من وزير الأوقاف الأسبق الدكتور وائل عربيات وأستاذ علم الاجتماع الدكتور حسين الخزاعي، ويديرها منسق المشروع الزميل ماجد توبة، فيما يفتح باب النقاش للجمهور حول الكتاب.

ويرعى أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة حفل إطلاق المشروع الثقافي «صالون السبت الثقافي: القراءة حياة»، في جاليري رأس العين، والذي تنظمه وتدعمه الأمانة ضمن مسؤوليتها الاجتماعية، وتبنيها ودعمها للحركة الثقافية والفنية والإبداعية في العاصمة عمان وباقي مناطق المملكة.


وفيما يحضر ويشارك بالأمسية عدد واسع من الشخصيات الأكاديمية والإعلامية والمثقفة وطلاب الجامعات، فإن الدعوة للحضور في جاليري رأس العين ستكون مفتوحة للجميع.


ويهدف المشروع، الذي يقام مرة شهريا وبتنظيم وإشراف من قطاع التنمية المجتمعية- دائرة المرافق والبرامج الثقافية في أمانة عمان، إلى تشجيع القراءة والمطالعة للكتب والإسهام بتعميم ثقافة القراءة والعودة للكتاب.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1516

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم