حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12167

تفسير حلم رؤية النعام في المنام

تفسير حلم رؤية النعام في المنام

تفسير حلم رؤية النعام في المنام

15-08-2022 10:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعتبر النعام احد انواع الطيور الاليفة و الجميلة و هي من الطيور الكبيرة في الحجم ، و نادرا ما نسمع ان احدا قد رأى في منامه النعام فهي من الاحلام غير الشائعة لدى الكثير من الاشخاص ، ولكن يا ترى ما الذي يشير اليه هذا الحلم ؟ ، و هل هو خير ام شر ، كل هذا سنعرفه في هذا الموضوع ، لذلك نقدم لكم من خلال موقعنا احلم تفسير حلم النعام في المنام و ما هي الدلالات التي يشير اليها هذا الحلم فنتمنى ان تستفيدوا من هذا التفسير و ان ينال الموضوع اعجابكم.

رؤية النعام في المنام لابن سيرين


يرى ابن سيرين ان ان رؤية النعام في المنام يشير الى المرأة التي تمتلك مال وجمال ، كما يمكن ان يدل ايضا على الانسان الميطع او قد يدل على السكوت عند رؤية شيئ خاطئ وذلك بسبب ان طائر النعام كان معروفا عن العرب قديما انه من الطيور الصماء التي لا تصدر اي صوت.

واذا رأى احد ما انه اشترى نعام فان هذا يدل على ان صاحب الرؤية سيعيش لفترة طويلة من الزمن كما ان رؤية صغير النعام يشير الى ان صاحب الرؤية سيرزقه الله بذكور بينما بيض النعام يشير الى الاناث ، ويشير الحلم بذبح النعام الى الظلم بينما ركوبها يدل على النعم الكثيرة و المتنوعة.

تفسير الحلم بالنعام للعزباء.

يدل رؤية النعام في المنام للفتاة العزباء على انها مظلومة في امر ما و لا تملك اي حيلة تجاه هذا الامر ، و اذا رأت العزباء نعامة تجري بسرعة كبيرة فان هذا يدل على انها تمتلك اصرار و عزيمة كبيرة للتغلب على تلك المشاكل.
تفسير حلم النعام للمرأة المتزوجة.

يدل رؤية النعام للمرأة المتزوجة على ان حياتها الاسرية مستقرة وعلى ان احوالها المعيشية ممتازة ، كما انه يدل على وفرة المال و الرزق في منزل صاحبة الرؤية.

واذا رأت المتزوجة في منامها بيض النعام وكان ذلك في شهر مارس و اكتوبر فان هذه بشارة بأن هذه المرأة ستحمل و ذلك لان هذه الشهور هي فترة تكاثر النعام.

و اذا كانت المتزوجة حامل في المنام ورأت النعام فقد يكون هذه اشارة الى وجود المتاعب في الحمل و في نفس الوقت قد تدل على سلامة الجنين و عدم وجود متاعب الولادة ، وكذلك اذا رأت المتزوجة في المنام ان النعامة تأكل ثعبان فان هذا بشارة بان حياتها هي و اسرتها ستكون سعيدة وبالتالي فهي رؤية مبشرة بالخير.


الحلم بالنعام يدفن رأسه

اذا رأى احد ما في منامه ان النعامة تدفن رأسها فان هذا يدل على الاحساس بالامان و الطمأنينة في المال و كذلك الاسرة.

الحلم بالنعامة السوداء في المنام

اللون الاسود في المنام بصفة عامة من الامور التي لا تبشر بخير ، و لذلك يرى المفسرون ان رؤية النعام الاسود في المنام يشير الى الحاسدين و الكارهين الموجودين في حياة صاحب الرؤية.

تفسير ركوب النعامة في المنام

الحلم بركوب النعامة يدل على السفر البعيد و لكن هذا اذا كان صاحب الرؤية فتاة ، اما اذا كان رجل فهذا يدل على انه سيتزوج من امرأة جميلة.
و بصفة عامة فان ركوب النعام يشير الى النجاح و التألق و كذلك يدل على الحصول على الاشياء الغالية مرتفعة القيمة.

الحلم بالنعامة للمرأة الحامل

اذا رأت المرأة الحامل النعامة في منامها فهذا يدل على ان حملها سيمر بمتاعب و مشاكل ولكنه في نفس الوقت قد يشير الى سلامتها هي و جنينها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #السفر#شهر




طباعة
  • المشاهدات: 12167
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-08-2022 10:08 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم