حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,30 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 10986

أخي أكل مالي وظلمني وأمي وأختي من ساعده

أخي أكل مالي وظلمني وأمي وأختي من ساعده

أخي أكل مالي وظلمني وأمي وأختي من ساعده

15-08-2022 08:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أنا شاب متزوج، ولدي طفلان، ولدي من الإخوة أخ واحد وعشر أخوات، فجميعنا متزوج -ولله الحمد- وأنا أصغرهم سناً، منذ ثلاث سنوات كانت حياتنا يضرب بها المثل في المحبة والتكاتف والتآلف الأسري، فوالدنا -رحمة الله عليه- توفي منذ خمس سنوات، ونحن نسكن في منزل العائلة وهو عبارة عن ثلاثة أدوار، الأول لأمي، والثاني لأخي، والثالث لي.

كنا عائلة جميلة لا ينقصها شيء -الحمد لله-، أوضاعنا المادية فوق الممتازة، كان عملنا أنا وأخي واحداً، وكذلك دخلنا واحد، ولا نفرق بين هذا لك وهذا لي، فالمصلحة واحدة، وأمي -حفظها الله وأطال في عمرها- هي النبراس المضيئ على هذا المنزل.

سافرت أنا وزوجتي وأولادي منذ سنتين في إجازة اعتيادية، وطالت بي المدة خارج البلاد نظراً لظروف جائحة كورونا، فلم أعد قادراً للعودة للسعودية، وهي محل إقامتنا، وهذه كانت نقطة البداية، فإني أشهد الله تعالى بأني لم أتغير معهم تماماً.

بدأ النفور والفتور من ناحية أخي، وإذ بالصدمات واحدة تلو الأخرى، فقد سحب جميع ما نمتلك لصالحه، وجردني من كل شيء، أخذ مالي وأحل لنفسه استخدام ممتلكاتي، واستباح منزلي، وكل هذا وأمي تنظر دون أدني رد يذكر، وللأسف عندي أخت كبرى هي وأمي تعرفان حق المعرفة أمام الله بأن جميع ما نملكه مناصفة بيننا نحن الاثنين، وهم اليوم أول من أنكر حقي وساعد أخي على أخذ مالي، وما زالوا مستمرين في ذلك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10986
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-08-2022 08:40 AM

سرايا

2 -
شو بتستنى يعني عبين ما يخليك عالحديدة؟؟ اشتكي عليه حتى لو اخوك؛ اهلين اخوي!! ياكل حقك وتسكتله؟؟؟ روح اشتكي عليه زيه زي اي حدا غريب خليه يعرف ان الله حق ساعتها ازا الك حق رح تاخده بالمليم غير هيك رح يركبك ويستقوي عليك بزيادة والقرار قرارك
16-08-2022 08:29 AM

تصرف

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم