حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 59372

ارتفاع عدد المستوطنين المصابين بعملية إطلاق نار في القدس

ارتفاع عدد المستوطنين المصابين بعملية إطلاق نار في القدس

ارتفاع عدد المستوطنين المصابين بعملية إطلاق نار في القدس

14-08-2022 08:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصيب 7 مستوطنين إسرائيليين بجراح مختلفة فجر الأحد، في عملية إطلاق نار قرب المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، وانسحاب المنفذين من المكان.

وقالت القناة السابعة العبرية أن 7 مستوطنين أصيبوا بجراح، اثنان منهم في حال الخطر الشديد، جراء إطلاق النار على حافلة تقل مستوطنين قرب البلدة القديمة، وتقوم قوات معززة بتمشيط المنطقة بحثاً عن المهاجمين.

في حين قال الناطق بلسان فرق الإسعاف الإسرائيلية إن العملية وقعت في 3 مواقع مختلفة، الأول تجاه حافلة قرب حائط البراق، والثاني في مكان قريب تجاه سيارة للمستوطنين، في حين تم إطلاق النار على مستوطنين مارة في شارع "معاليه هشالوم"، ما تسبب بإصابة 7 بجراح، اثنان منهم في حال الخطر، و5 ما بين متوسطة إلى طفيفة.



وسجلت المقاومة في الضفة الغربية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، عملية إطلاق نار، وإحراق مستوطنات، إلى جانب اندلاع 12 نقطة مواجهة مع الاحتلال، وتصد لاعتداءات المستوطنين، وإلقاء مفرقعات نارية وزجاجات حارقة.

وفي القدس، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في كل من مخيم شعفاط والبيرة ودير بزيع، ومستوطنة بسجوت، كما اندلعت مواجهات في جبل جرزيم وحاجز حوارة وعوريف ودير شرف واللبن الشرقية في نابلس.

وأطلق فلسطينيون النار تجاه جنود الاحتلال في جبل جرزيم، كما تصدى الفلسطينيون لاعتداءات المستوطنين في اللبن الشرقية. واندلعت مواجهات في طولكرم وعزون في قلقيلة، وتقوع في بيت لحم، وشهدت منطقة مستوطنة بيتار عيليت اندلاع مواجهات وإلقاء حجارة، وزجاجات حارقة، وإحراق مستوطنات.

وفيما يخص العمليات النوعية، فقد استهدف مقاومون مستوطنة بيتار عيليت بالقرب من نحالين بالزجاجات الحارقة، إلى جانب إطلاق نار باتجاه قوات الاحتلال على جبل جرزيم.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 59372
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-08-2022 08:11 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم