حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2041

وليّ العهد " صادق الوعد " …

وليّ العهد " صادق الوعد " …

وليّ العهد " صادق الوعد " …

13-08-2022 10:59 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : حاتم القرعان
نتحدّث عما يعيشه الأردنّ اليوم من تحديات وصعوبات ، وجملة من المطالبات والحوارات والآراء من شأنها السّعي للمضي قُدماً بهذا الوطن تجاه إشراقة من التّغيير والتّقدّم ، بذات الوقت أصبح من السّهل أن نفرّق بين من يزرع الشّوكة في خاصرة الوطن ، ممن يقدّم الوطن ، ويعتمده أولى إهتماماته .

وليّ العهد ، صاحب السّمو الملكيّ الحسين بن عبدالله الثّاني ، يأخذ محطّ الأنظار في تصرفاته وأفعاله وتصريحاته ، ويعرف كيف تكون تحرّكاته ، ويقدّم كلّ ما لديه للوقوف مع هذا الوطن كتفاً بكتف ، ويقدّم فكرة الوطن حتّى على أوقات راحته وأعياده ، يساعد الشّباب ويعرف قيمتهم ، ويضع على عاتقهم ضرورة الإبداع ، ويوجد لهم المشاريع ، ويذلل من أمامهم الصّعوبات ، ويحمل بداخله رؤى جلالة الملك ، ويتصّرف بعناية مُحكمة لخدمة هذا الوطن .

في الفترة الأخيرة ، كان لوليّ العهد زيارات لبعض الأشخاص ، من أبناء الوطن ، إطمئن على أحوالهم وحملت هذه اللقاءات ، رسائل عديدة ، أهمها الحفاظ على النسيج الوطنيّ الواحد ، وكانت هذه الزّيارات مدروسة بعناية وذكاء .

ولي العهد ، يقوم بمتابعة القضايا الوطنيّة ، ويرافق جلالة الملك في اللقاءات الخارجيّة والمؤتمرات ، ويتحرّك بإنتظام داخل الدّولة الأردنيّة ، لا يفرّق بين أبناء الشّعب الأردنيّ الواحد ، ويشاركهم أفراحهم وأحزانهم ، ويستمع منهم وينقل لهم رسالات جلالة الملك ، ويحمل على عاتقه مستقبل الأردنّ وأبنائه .

وتعلّم القيادة منذ نعومة أظافره من جدّه ووالده ، وقوام سموّه الأدب والتّواضع ، وهو سياسيّ ذكيّ يؤمن بضرورة الحفاظ على الوطن ، ويعرف وجهته .

حفظ الله الأردن وشعبه وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين.

بقلم : حاتم القرعان


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2041
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-08-2022 10:59 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم