حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 27506

سارة سلامة تعود إلى الفن مع "ونش" محمد رجب

سارة سلامة تعود إلى الفن مع "ونش" محمد رجب

سارة سلامة تعود إلى الفن مع "ونش" محمد رجب

10-08-2022 08:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

بعد عامين من الابتعاد عن المشاركة في الأعمال الفنية، تعاقدت الفنانة سارة سلامة على المشاركة ببطولة مسلسل "الونش"، أمام النجم محمد رجب، ومن المقرر عرض العمل خارج موسم المسلسلات المصرية لرمضان، حيث ينتمي لنوعية مسلسلات ال 45 حلقة.
                                  سارة سلامة - الصورة من حسابها على انستغرام


سارة الغائبة منذ المشاركة ببطولة مسلسل "إسعاف يونس" عام 2020 مع نجم مسرح مصر محمد أنور، ستبدأ تصوير مسلسل "الونش" في النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، وتقدم دور البطولة النسائية أمام الفنان محمد رجب، ويشاركهم البطولة الفنان محمود عبد المغنى والفنانة ميريهان حسين، ومنة فضالى، وإيهاب فهمى، وجاري التعاقد مع بقية النجوم، والعمل من اخراج إسماعيل فاروق.


                           سارة سلامة - الصورة من حسابها على انستغرام


«الونش» يعتبر هو التعاون الثانى بين سارة سلامة ومحمد رجب بعدما قدما فيلم «صابر جوجل» الذى عرض في 2016، وشارك في بطولته راندا البحيرى، إيهاب فهمى، لطفى لبيب، نور الكاديكى، مؤمن نور، أحمد صيام، هادى الجيار، محمد مرزبان، حسن عبد الفتاح وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدى.

وسبق أن كشف الفنان أحمد سلامة والد النجمة الشابة سارة سلامة أسباب ابتعادها عن العمل الفني قائلا: عرض عليها الكثير من الأعمال ولكنها لا تناسبها، هي مازالت صغيرة ولا تتعرض لضغوط مادية تفرض عليها العمل.

ونفى سلامة كل ما تردد حول خضوع ابنته لعملية تجميل فاشلة تسببت في تشويه وجهها، مؤكدا أنها لا زالت صغيرة على الخضوع لمثل هذه الجراحات، ولكنها _حسب وصفه_ مجنونة ودلوعة وتعشق تغيير ملامحها باستخدام أدوات المكياج.

وقال سلامة في تصريحات إعلامية: بنتي مجنونة وتضع المكياج بطريقة مختلفة وهذا السبب وراء ظهورها بهذا الشكل الحالي.

وتابع: سارة لسة صغيرة إنها تعمل عمليات تجميل دلوقتى، لو الناس انتقدوا شكلها، في الآخر هي سارة ودا شكلها، ده طبيعة جيل وطبيعة عصر وطبيعة ظروف، وإحنا في جيلنا كنا مجانين في وقتنا، من الآخر هي أجيال بتسلم بعض"

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27506

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم