حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,4 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 40848

تفاصيل جديدة حول جريمة الرصيفة التي راح ضحيتها سيدة على يد زوجها

تفاصيل جديدة حول جريمة الرصيفة التي راح ضحيتها سيدة على يد زوجها

تفاصيل جديدة حول جريمة الرصيفة التي راح ضحيتها سيدة على يد زوجها

08-08-2022 12:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي صلاح الطالب، تهمة القتل العمد لشخص قتل زوجته باستخدام أداة حادة في الرصيفة، فيما قرر توقيفه مدة 15 يوما على ذمة القضية.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن خلافات على قضايا شرعية أقامتها المغدورة ضد القاتل الذي كان يمضي أربعة أشهر مدة توقيف بسبب تعاطيه المخدرات.

وأضاف المصدر أن القاتل أفرج عنه يوم الخميس الماضي، ليتواصل مع زوجته المغدورة على إثر قضية النفقة المنظورة أمام المحكمة الشرعية، بعدما أسقطت حقها بعد التوصل إلى تفاهم.

وأشار المصدر إلى أن الجاني طلب من المغدورة، الالتقاء بها عند إحدى الجمعيات القريبة من بيت شقيقته في الزرقاء، وعند حضورها وفي أثناء سيرهم في الشارع العام أقدم على طعنها في منطقة الظهر، ومن ثم نقلها إلى منزل شقيقته الذي كان خاليا، ليتركها مضرجة بدمائها، ولاذ بالفرار.

وأفاد أنه بعد حضور شقيقة الجاني، شاهدت المغدورة، وعلى الفور اتصلت بالدفاع المدني، الذي أكد أنها فارقت الحياة، قبل أن يتصل الجاني بالشرطة ليسلم نفسه.

وأمر المدعي العام نقل الجثة إلى الطب الشرعي في مستشفى الزرقاء الحكومي، ليصار إلى تشريحها من قبل لجنة طبية شرعية، في الوقت الذي ما زالت فيه التحقيقات بالقضية جارية.

وأمر المدعي العام بنقل الجثة إلى قسم الطب الشرعي في مستشفى الزرقاء الحكومي، لتشريحها من قبل لجنة طبية شرعية، للكشف عن أسباب الوفاة.

رؤيا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40848

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم