حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 37673

قصة كيت ميدلتون .. عانت من ورم في الرأس وواعدت ثلاثة شبان قبل زواجها من الأمير ويليام

قصة كيت ميدلتون .. عانت من ورم في الرأس وواعدت ثلاثة شبان قبل زواجها من الأمير ويليام

قصة كيت ميدلتون ..  عانت من ورم في الرأس وواعدت ثلاثة شبان قبل زواجها من الأمير ويليام

08-08-2022 12:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

احتفلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون منذ فترة بعيد ميلادها الأربعين في إحتفال إقتصر على العائلة والمقربين. كيت شخصية محببة في القصر الملكي ومن الشعب البريطاني فهي زوجة داعمة للأمير وتهتم بتربية أولادها وحريصة على التوفيق بين واجباتها العائلية والمهام الملكية. نعرض لكم جانباً من حياة كيت ميدلتون قبل زواجها من دوق كامبريدج ​الأمير ويليام​.

وصفت صديقة كيت ميدلتونفي مدرسة مارلبورو بأنها كانت خجولة وباهتة. وقالت أخرى إنها كانت نحيفة شاحبة ولم تكن ثقتها بنفسها كبيرة. كانت متوترة جدًا في أيامها الأولى في المدرسة لدرجة أنها كانت صامتة معظم الوقت.

رياضية بالفطرة
أحبت كيت ميدلتون الرياضة منذ صغرها ومارست عدة أنواع منها في المدرسة الثانوية فاستحقت أن تكون كابتن فريق السباحة بالإضافة إلى لعب كرة السلة والهوكي.


الرقص والتسوق والرياضة
كانت كيت ميدلتون تحب الرقص طوال الليل في النوادي والحفلات والمهرجانات، وتخرج لتناول الغداء في مقهى بلوبيرد بالقرب من شقتها في تشيلسي. يعتبر التسوق المفضل لديها من متاجر ماركس آند سبنسر وويتروز، وتهوى ركوب دراجتها في جميع أنحاء المدينة لممارسة الرياضة.

لقائها مع الأمير
في 27 مارس/آذار 2002 ، أقيم عرض الأزياء الخيري "لا تمش" في فندق سانت أندروز باي. دخلت كيت الخجولة التي تم التصويت عليها وفازت بلقب أجمل فتاة في سانت سالفاتور، مرتدية فستان قصير من الدانتيل الشفاف. كان ويليام جالساً في الصف الأمامي وقبّلها لأول مرة في ذلك المساء وهي دفعته بعيدًا بدهشة.


إستقر ويليام مع ثلاثة من زملائه في خريف عام 2002 في غرفة علوية كبيرة بالقرب من ملعب الغولف في الجامعة، محصّنة بنوافذ واقية من الرصاص وباب مقاوم للقنابل. إنتشرت شائعات عن حب ناشئ بينه وبين كيت بالرغم من عدم توفر دماء زرقاء في عروقها. أصبحت قصة الحب رسمية في شتاء عام 2004 على منحدرات التزلج في كلوسترز سويسرا، وبدأت كيت تناديه بيغ ويليز، وهو لقبّها Babykins. يذكر أن كيت واعدت ثلاثة شبان قبل زواجها من الأمير ويليام نعرض لكم تفاصيل عنهم:

​ويليم ماركس​
في قائمة نشرتها Mirror Online ، كشفت أن ويليم ماركس كان صديقكيتفي الكلية. تواعد الإثنان عندما كانت في مارلبورو، وأطلق عليهما أصدقائهما لقب "الحب الأول". اليوم يعيش ماركس في لندن ويعمل كصحفي في قناة سي إن بي سي وهو متزوج من مقدمة البرامج التلفزيونية جوانا بوتا ورزقا طفلة واحدة.

​روبرت فينش​
بدأ روبرت فينش وكيت في تكوين صداقات لمدة عام بعد أن التقيا في قاعات الجامعة. بعدها نشأت العلاقة الرومانسية بينهما. كان فينش في سنواته الأخيرة كطالب قانون. انتهى بهما الأمر إلى المواعدة لكن علاقتهما دامت عاماً واحداً فقط.


​هنري روبنر​
عندما انفصل الأمير ويليام وكيت لفترة في عام 2007 دخل هنري روبنر الى حياة كيت. وأشارت الشائعات إلى أن كيت واعدت روبر، الذي كان حريصًا على مرافقتها بعد إنفصالها عن ويليام. هنري هو ابن السير جون روبنر الذي يمتلك شركة لإدارة الشحن بقيمة 33.7 مليون جنيه إسترليني. وهو الآن متزوج من ناتاشا سنكلير.

ورم في الرأس
عانت كيت ميدلتون عندما كانت طالبة في المدرسة من ورم في رأسها وعندما راجعت الطبيب طلب نقلها على وجه السرعة الى المستشفى وأجريت لها عملية جراحية طارئة. وقد أصدر القصر الملكي بياناً يرد فيه على التساؤلات عن سبب الندبة في رأس كيت بأنه ناتج عن عملية جراحية أجريت لها في طفولتها.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37673

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم