حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1823

جامعة فيلادلفيا تكرم مجموعه من العاملين فيها

جامعة فيلادلفيا تكرم مجموعه من العاملين فيها

جامعة فيلادلفيا تكرم مجموعه من العاملين فيها

25-07-2022 10:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم نظم نادي العاملين في الجامعة حفلاً تكريميا لعدد من موظفي الجامعة للهيئتين الأكاديمية والإدارية الذين انهوا مهام عملهم في الجامعة وكذلك  الذين مضى  على عملهم في الجامعة خمسة عشر عاما. وقال الدكتور معتز الشيخ سالم إن الجامعة تحرص في كل عام على تكريم الموظفين الذين أمضوا سنوات طويلة في خدمة الجامعة، مشدداً على أهمية تواصل الجامعة مع معهم لتعزيز روح الفريق الواحد . مؤكدًا على اعتزازه وتقديره للزملاء على ما بذلوه من جهود طيبة عبر سنوات خدمتهم مبيناً أن جامعة فيلادلفيا تقدر كل من ساهم في بناء وتطوير رسالتها ورؤيتها . وشكر رئيس الجامعة أسرة نادي العاملين على تنظيم مثل هذا الحفل الذي يمثل النموذج الايجابي الذي تعسى له الجامعة لغرس معاني البذل والعطاء في نفوس العاملين ليواصلوا خدمتهم للجامعة.
وتحدث رئيس نادي العاملين الدكتور يوسف ربابعة وعبر عن شكره لإدارة الجامعة لاهتمامها  ومتابعتها لكل ما يهم العاملين .
كما تحدث الدكتور محمد أمين عواد  احد المكرمين والذي أنهى مهام عمله بالجامعة بالشكر الجزيل والتقدير بإدارتها على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن أصالة هذه الجامعة وحرصها على دعم النجاح والتمييز، مؤكداً أن جامعة فيلادلفيا منارة علمية عريقة عززت له مسيرته في العلم  والنجاح .
وفي نهاية الحفل  تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية والمكافآت المالية  تقديرا لجهودهم في العملية التعليمية والإدارية لتحقيق أهداف الجامعة.



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1823

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم