حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2907

تفسير حلم الطائرة لابن سيرين:

تفسير حلم الطائرة لابن سيرين:

تفسير حلم الطائرة لابن سيرين:

23-07-2022 09:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفسير حلم الطائرة لابن سيرين:
فسر ابن سيرين حلم رؤية السفر عن طريق الطيران في المنام على أنه يدل على سرعة استجابة الله سبحانه وتعالى للدعاء.
وتدل على تحقيق الأمنيات والأهداف التي يسعى نحوها الرائي، وتدل هذه الرؤية على اعتلاء الشخص الرائي للمناصب والحصول على مكانة متقدمة بين الأشخاص.
إذا رأيت نك تركب طائرة صغيرة دل على تحقيق الكثير من النجاحات وتدل على طموح الرائي في الوصول إلى أعلى المقامات، وتدل رؤية الطائرة الصغيرة على النجاح والتفوق في الحياة والانتقال من مكانة إلى مكانة أفضل.
إذا رأيت في منامك أنك تخاف من ركوب الطائرة، فإن هذه الرؤية تعني أن الشخص الرائي يعاني من ضغوط نفسية كبيرة وتدل على الدخول في مشاكل ومخاطر كثيرة، أما إذا رأيت أنك تقوم بقيادة الطائرة فإن هذه الرؤية تعني أنك شخص مسوؤل ويعتمد عليك من قبل الآخرين.
إذا رأيت في منامك سقوط الطائرة وأنت من بين الركاب تعني الفشل وعدم القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات، أما إذا شاهدت في منامك سقوط الطائرة بك في البحر يعني أنك تعاني من هموم ومشكلات كثيرة وتعني عدم القدرة على النجاة منها.
رؤية هبوط الطائرة في المنام تعني أن الشخص الرائي قد وصل إلى بر الأمان وقد تخلص من الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها، أما رؤية أن ميعاد الطائرة قد فاتك دل على مواجهة بعض الأمور الصعبة وتدل هذه الرؤية على أن الرائي شخص غير متحمل المسؤولية.
رؤية تحطم الطائرة تعني تحطم الأهداف وتعني عدم القدرة على النجاح في الحياة، أما رؤية القفز من الطائرة أو دخول الطائرة بين السحاب فإن هذه الرؤية تعني اقتراب أجل الرائي وموته عن قريب.
إذا رأيت أنك تصعد إلى الطائرة وكنت تعاني من المرض الشديد فإن هذه الرؤية تعني وفاتك.
أن ركوب العزباء للطائرة في المنام ما هو إلا خير وزواج قريب وربما تعبر الرؤية عن كثرة التغيرات الإيجابية التي تمر بها حياة الفتاة هذه الفترة.
سلم الطائرة في المنام زواج من رجل يملك الوفير من المال والمكانة المرموقة التي تسعد بها الفتاة وربما صعود السلم خير ونجاح في العمل أو الدراسة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2907

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم