حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 324248

الملكية الأردنية .. إدارة عاجزة "دمرت سمعة" الناقل الوطني

الملكية الأردنية .. إدارة عاجزة "دمرت سمعة" الناقل الوطني

الملكية الأردنية  ..  إدارة عاجزة "دمرت سمعة" الناقل الوطني

20-07-2022 03:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - تعيش "الملكية الأردنية" هذه الأيام واحدة من أسوأ مراحلها، نتيجة إدارتها العاجزة التي دمرت سمعة الناقل الوطني الذي يعد واحد من أقدم خطوط النقل الجوي في الشرق الاوسط.

المعاناة بدأت عندما أستغنت "الملكية الأردنية" عن خدمات نحو 200 موظف خلال جائحة كورونا، هذا القرار غير المدروس بدأنا بحصد نتائجه الآن، حيث بدء العديد من المسافرين يشكون من تأجيل عدد كبير من رحلاتها بسبب عدم كفاية الطواقم اللازمة لتسيير الرحلات الجوية، وهذا الأمر اعترفت به الملكية الأردنية في بيانها الصادر قبل عدة ايام.

ونشرت سرايا خلال الأيام القليلة الماضية عدد من المواد الصحفية، حول تأجيل رحلات العديد من المسافرين منها تأجيل رحلة من مطار شيكاغو و اخرى من مطار الملكة علياء الى نيويورك و إلغاء الرحلة 163 و 164 بين عمان واسطنبول.


جميع تبريرات الملكية الأردنية كانت عبارة عن حجج واهية وغير منطقية، حيث تم إلقاء المسؤولية على عاتق الشركات العالمية التي سرّحت العديد من الموظفين، وبحسب خبراء لسرايا فأن هذا الأمر غير صحيح، وأكبر دليل على تهرب إدارة الملكية من تحمل المسؤولية، وبين خبراء بانه وأن كان ما أوضحته الملكية الاردنية في بيانها صحيح فاين هي خططها وادارتها للأزمة بشكل عاجل وسريع؟، ومن غير المعقول أن تظلّ الملكية الأردنية تتذرّع بجائحة كورونا لتبرير فشلها وقصور ادارتها عن النهوض بها.

تدمير سمعة الملكية الاردنية بعدم امكانيتها على تسيير الرحلات وعدم وجود العدد الكافي من الطيارين والمضيفين المؤهلين والمتاحين لتلك الغاية، أمور هامة يجب الوقوف عليها ومحاسبة جميع المقصرين الذين اوصلوا الناقل الوطني الى هذه المرحلة.


ووجه عدد من الخبراء رسالة هامة إلى ادارة الملكية الأردنية مفادها إذا لم تكن الإدارة الحالية قادرة على مواجهة التحديات التي تعترض الشركة فلتتنحى جانبا وتترك المجال للكفاءات القادرة على تغيير الواقع.

 




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 324248
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-07-2022 03:58 PM

سرايا

2 -
أصحاب الرواتب الفلكيه بالمكلية الأردنيه .. أين دورهم ..
21-07-2022 10:17 AM

Obada Hussien

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم