حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 107055

ماذا يحدث في "الملكية الأردنية"؟ .. إرباك وتأخر رحلات لمئات المسافرين دون إيضاح الأسباب .. فيديو و صور

ماذا يحدث في "الملكية الأردنية"؟ .. إرباك وتأخر رحلات لمئات المسافرين دون إيضاح الأسباب .. فيديو و صور

ماذا يحدث في "الملكية الأردنية"؟  ..  إرباك وتأخر رحلات لمئات المسافرين دون إيضاح الأسباب  ..  فيديو و صور

19-07-2022 10:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - تستمر معاناة تأخر اقلاع رحلات المسافرين على الخطوط "الملكية الأردنية"، والتي تعدّ واحدة من أقدم الناقلات العربية في الشرق الأوسط، دون حل أو ايضاح أسباب تأخر الرحلات من قبل الإدارة.
آخر المشكلات التي تعرض لها مسافرون على متن رحلات "الملكية الأردنية" كان يوم أمس الاثنين، حيث نشر الزميل محمد راكان القداح مقطع فيديو عبر صفحته على الفيسبوك، يبين اكتظاظ كبير لمسافرين في مطار الملكة علياء، وتحديدًا للمسافرين المتوجهين الى نيويورك على متن خطوط الملكية الأردنية.
وبين القداح في منشوره انه وقعت جلبة ومناوشات بين المسافرين وموظفي المطار بعد أن تم تأجيل الرحلة لمرتين دون ابداء الاسباب.
وتاليًأ منشور القداح:-

27K views, 173 likes, 1 loves, 50 comments, 1 shares, Facebook Watch Videos from محمد راكان القداح: جلبة ومناوشات في مطار الملكة علياء بعد تأخر طائرة الملكية لنيويورك مرتين.. وموظف لمسافرة: لن نعطيك...
Posted by ‎جلبة ومناوشات في مطار الملكة علياء بعد... - محمد راكان القداح‎ on ...

وعلى صعيد متصل فقد تسببت الملكية الأردنية ايضاً معاناة كبيرة للمسافرين القادمين من شيكاغو لعمان، يوم الأول من أمس الأحد، بعد تأجيل موعد اقلاع الرحلة مرتين بمدة وصلت إلى نحو 16 ساعة، مما جعل غالبية المسافرين يفترشون أرض المطار.
وبحسب نشره المحامي سميح العجارمة البراري، عبر صفحته على الفيسبوك، بين بان  موعد رحلة المسافرين كان مقرر في تمام الساعة 11.30 بتوقيت شيكاغو، حيث تم ابلاغهم قبل لحظات من موعد الرحلة المحددة من قبل موظفي الملكية الاردنية بأن الرحلة ستتأخر 16 ساعة عن موعدها.
وتاليًا منشور العجارمة:-

Posted by ‎‎ on ...

وقال رئيس لجنة السياحة والآثار والخدمات العامة النيابية النائب ماجد الرواشدة، في تصريحات سابقة لسرايا، إنه ورده شكاوى عدد من المواطنين تفيد بتأجيل اكثر من ثلاث طائرات تابعة لشركة طيران الملكية الأردنية بواقع ٦٠٠ مسافر تقريبا من جنسيات مختلفة.
وأضاف الرواشدة أنه بحسب حديث عدد من المواطنين له، فإن هناك أعداد من الجنسيات الاجنبية بدون مأوى في المطار منذ يومين وعدد من الهيئات الدولية والدبلوماسية من بريطانيا وامريكا لا زال المسافرون عالقون بانتظار رد من الملكية الأردنية عن الرحلة القادمة.
 
هذا الأمر يضعنا أمام تساؤلات عديدة برسم الاجابة اهمها "ماذا يحدث في الملكية الأردنية؟"، وفي حال ورد رد من قبل الملكية الاردنية، فسيتم نشره فورًا.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 107055
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-07-2022 10:47 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم