حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 8362

3 أشياء لا يجب أن تحملها معك على الطائرة

3 أشياء لا يجب أن تحملها معك على الطائرة

3 أشياء لا يجب أن تحملها معك على الطائرة

04-07-2022 10:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حذرت مضيفة طيران الركاب من إحضار ثلاثة أشياء محددة إلى الطائرة حيث يمكن أن تجعل المسافرين الآخرين يشعرون بالمرض.
وقالت ليزا كولبا، عضو طاقم الطائرة، التي تعمل في شركة طيران كبرى، إنها تعاملت في كثير من الأحيان مع مواقف صعبة أثناء عملها. ومع ذلك، قالت إن هناك ثلاثة عناصر يعتقد بعض الركاب أنه من المقبول استخدامها أثناء الرحلات الجوية والتي يمكن أن تترك الآخرين في المقصورة يشعرون بالغثيان.
وأوضحت ليزا أن جلب طلاء الأظافر ومزيل طلاء الأظافر على الطائرات يمكن أن يؤثر حقًا على المسافرين الآخرين، ويرجع ذلك أساسًا الروائح الصادرة عنها والتي يمكن أن تنتشر بسرعة حول الطائرة.
كما نصحت ليزا الركاب بترك مقص الأظافر في المنزل، حيث أن من المثير للاشمئزاز رؤية شخص يقص أظافره على متن الطائرة.
وفي حديثها إلى The Points Guy قالت ليزا "الأشياء التي لا يجب القيام بها أو إحضارها أثناء الطيران: قصاصة الأظافر، وطلاء الأظافر، ومزيل طلاء الأظافر. هذه المنتجات ستنتشر رائحتها على الطائرة بأكملها، وتؤدي إلى مرض بعض الأشخاص بسببها".
وأضافت مضيفة الطيران أيضًا أن بعض الخيارات الغذائية سيئة بشكل خاص وقالت إنه يجب أيضًا تجنب الوجبات الخفيفة ذات الرائحة الكريهة. وأضافت "لا تحضر أي طعام معطر للغاية. حتى الوجبات السريعة تنبعث منها رائحة كريهة أحيانًا على متن الطائرة".
ولم تكن منتجات الأظافر والأطعمة ذات الرائحة الكريهة هي الأشياء الوحيدة التي نصحت ليزا بعدم إحضارها على متن الطائرة. ونصحت المضيفة الركاب بعدم إحضار إمداداتهم الخاصة من المشروبات الكحولية إلى الرحلات الجوية أيضًا، حتى يكون أفراد طاقم الطائرة على دراية بكمية الشراب التي يجب أن يشربها كل شخص على متن الطائرة، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8362

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم