حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39918

النائب غازي ذنيبات يشن هجوما لاذعا ضد احد زملائه السابقين ويصفه بالممثل البارع في عالم الاتكيت

النائب غازي ذنيبات يشن هجوما لاذعا ضد احد زملائه السابقين ويصفه بالممثل البارع في عالم الاتكيت

النائب غازي ذنيبات يشن هجوما لاذعا ضد احد زملائه السابقين ويصفه بالممثل البارع في عالم الاتكيت

03-07-2022 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هاجم النائب الدكتور غازي الذنيبات في إدراج له على حسابه على منصة الفيس بوك احد زملائه السابقين في الامن العام حيث عمل الذنيبات في الجهاز وتقاعد برتبة عميد وقد تولى مناصب قيادية عديدة في الامن العام.

ووصف الذنيبات زميله السابق بالممثل البارع في عالم الاتكيت وانه من اللجنة التي قيمته ليحال الى التقاعد رغم كفاءته، وأورد الذنيبات مثالا على أسلوب وسلوك ذاك الزميل وكيف تصرف عندما ذهب الى الصين لشراء بساطير من الصين لحساب جهاز الامن العام.

واضاف الذنيبات في منشوره "عطوفته لا زال يتنقل من مركز إلى آخر، وهو الآن يشغل منصب قفز منه عدة رؤساء وزارات سابقين الى الدوار الرابع مباشرة …. يعني بقي أمام عطوفته قفزة بهلوانية واحدة ويكون ولي أمركم ورئيس حكومتكم، اذا لم تتدخل عناية الله".
وتاليا إدراج النائب الذنيبات على صفحته في الفيسبوك

هذا ما كنت كتبت قبل ثلاث سنوات بالضبط :

كان يشغل مركز نائب مدير الامن العام، كان ممثلا بارعا في عالم الاتيكيت،
ذهب في مهمة شراء بساطير وغيارات داخلية من الصين، لم يترك شجرا ولا حجرا الا والتقط له صورا معه، عاد من الرحلة، واتصل بضابط صغير يعمل مصورا في إدارة المختبرات والأدلة الجرمية، وطلب منه طباعة ما يقرب من الف صورة على حساب الامن العام، حضر المصور إلى مكتبي فارعا دارعا قائلا : يا سيدي كل مخصصاتنا من الأحبار وورق التصوير لا تكفى لطباعة صور عطوفة مساعد مدير الامن العام، اتصلت به وقلت له أولا : كان على عطوفتكم أن تتصل معي كمدير وليس مع المصور،، وثانيا : تعلم انه لا يوجد لدينا مخصصات لطباعة الصور الخاصة، على كل حال بإمكانك ان تنتقي لك مجموعة منها، وانا سأطبعها على حسابي الخاص. فاعتذر عن تصرفه، وطلب إعادة القرص المدمج، وبعد اشهر قليلة كان عطوفته يشارك بتقييمي أنني لا أصلح للبقاء في الخدمة، وكذا ضابط التصوير…
عطوفته لا زال يتنقل من مركز إلى آخر، وهو الآن يشغل منصب قفز منه عدة رؤساء وزارات سابقين الى الدوار الرابع مباشرة …. يعني بقي أمام عطوفته قفزة بهلوانية واحدة ويكون ولي أمركم ورئيس حكومتكم، اذا لم تتدخل عناية الله. ……

اليوم أقول ان آخر قفزة لعطوفته ذهب ضحيتها خمس عشرة روحا زكية…
النائب غازي ذنيبات


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 39918
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-07-2022 09:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم