حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,30 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 85206

أزمة آمال ماهر تتصاعد وتصل البرلمان المصري

أزمة آمال ماهر تتصاعد وتصل البرلمان المصري

أزمة آمال ماهر تتصاعد وتصل البرلمان المصري

28-06-2022 09:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصاعدت قضية اختفاء الفنانة المصرية آمال ماهر، منذ أن تم الإعلان عن الأمر قبل أيام، وسط حالة من القلق بين الجمهور، فيما تقدمت النائب آمال عبد الحميد بطلب إحاطة إلى رئيس البرلمان، حنفي جبالي، موجه إلى رئيس الوزراء لاستيضاح وطلب الكشف عن مصيرها.

وقالت النائب آمال في طلبها: ”يحتل اختفاء الفنانة المصرية مساحة واسعة من النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، حيث دشن ناشطون هاشتاغا يطالبون فيه بالكشف عن مصير المطربة التي كانت قد أعلنت اعتزالها بشكل مفاجئ قبل عام، بعد انفصالها عن زوجها، لتتوارى بعدها عن الأنظار تماما“.

وأضافت أن آمال ماهر قبل أن تكون فنانة فهي مواطنة تحمل الجنسية المصرية، وانتشرت شائعات كثيرة حول اختفائها في ظروف غامضة، واعتزالها الغناء والحفلات العامة، ومعاناتها الشديدة وخوفها.

وأشارت النائب إلى أن نقابة المهن الموسيقية التي تحركت مؤخرا في هذه القضية، حاولت إرسال رسائل طمأنة بأنها تواصلت مع أسرتها والتي أكدت أنها بخير، وهو أمر يزيد من حالة الغموض والجدل والتساؤل أيضا.. لماذا تواصلت مع أسرتها ولم تتواصل مع صاحبة الشأن؟

ووجهت النائب آمال عبد الحميد انتقادا بسبب صمت نقابة المهن الموسيقية طوال أكثر من عام، على خبر اعتزال واحدة من أهم الأصوات الغنائية المصرية والعربية، وصمتها على غياب آمال ماهر، واختفاء حفلاتها وألبومات أغانيها.

وعلقت: ”أمر مؤسف ومريب ومخيف أيضًا، أن يتحول غياب مطربة بحجم آمال ماهر، أو غياب أي مواطنة أو مواطن مصري، إلى سؤال وجدل وشائعة وريبة، مؤسف أكثر الإصرار على الصمت والغموض، وخلق مناخ من الشائعات“.

ودعت النائبة آمال عبد الحميد الفنانة آمال ماهر بأن تخرج لطمأنة جمهورها بنفسها، كما طالبت الجهات المعنية بحسم الجدل المُثار وقطع الطريق أمام مروجي الشائعات، واستيضاح حقيقة اختفاء الفنانة، لقطع الشك باليقين.

وكان الفنان هاني شاكر قد قال قبل أيام في تصريحات تلفزيونية إنه جرى التواصل مع عائلة آمال ماهر وأكدت أنها بخير، وستخرج عن صمتها قريبا وتضع حدا لهذه الشائعات.

وأضاف شاكر: ”لا صحة للكلام الفارغ الذي يتردد بشأن اختفاء الفنانة آمال ماهر، ولا داعي للمزايدات في هذا الموضوع، وأسرتها أكدت لنا أنها ستخرج ببيان قريبا تطمئن جمهورها“.

واعتبر نقيب المهن الموسيقية أن هناك محاولات عدد من الأشخاص لإثارة ضجة حول هذا الموضوع وتضخيمه بطريقة فجة ومرفوضة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 85206

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم