حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,14 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 20220

دنيا سمير غانم تغادر سباق أفلام عيد الأضحى 2022

دنيا سمير غانم تغادر سباق أفلام عيد الأضحى 2022

دنيا سمير غانم تغادر سباق أفلام عيد الأضحى 2022

27-06-2022 02:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خرج فيلم "تسليم أهالي"، للفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، بشكل رسمي من سباق أفلام موسم عيد الأضحى 2022، رغم التنويه مؤخراً عن عرضه واستكمال تصوير البوستر الرسمي والدعاية، ليتواصل تأجيل عرض أعمال دنيا، حيث غادرت موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 في اللحظات الأخيرة، بعد تأجيل عرض مسلسلها "عالم موازي".

وأكد مصدر من داخل شركات التوزيع المسؤولة عن تنسيق الأفلام المشاركة بموسم أفلام عيد الأضحى 2022، أن فيلم "كيرة والجن" للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز والفنانة هند صبري استحوذ مبكراً على عدد كبير من شاشات العرض المتاحة، ومن المقرر طرحه يوم 30 يونيو الحالي، كما حجز النجم تامر حسني العديد من قاعات السينما لعرض أحدث أفلامه "بحبك" من بطولة هنا الزاهد وهدى المفتي.

أشار المصدر إلى أن صناع فيلم "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم، قرروا تأجيل عرضه لموعد غير محدد، ولكن من المنتظر أن يتم طرحه خلال موسم صيف 2022؛ أي بعد عيد الأضحى بأسابيع قليلة، وسيتخذ القرار النهائي وفقاً لما تحققه أفلام العيد من إيرادات.

تدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" حول زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن تتحول حياتهما إلى جحيم بعد ظهور امرأة وملاحقتها لهما في كل مكان.

الفيلم يشهد مشاركة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في آخر ظهور لها، حيث انتهت من تصوير مشاهدتها قبل الأزمة الصحية التي انتهت بوفاتها، والعمل تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلاوي.

ومن المنتظر أن تتفرغ دنيا سمير غانم في الفترة القادمة لبروفات المسرحية الكوميدية "روحي أنا"، تأليف كريم سامي "كيمز"، وأحمد عبدالوهاب، ويشارك في البطولة كل من: علي ربيع، وبيومي فؤاد، وشيماء سيف، حسب تصريحات لمؤلفي المسرحية لبرنامج it’s time، على قناة cbc.

وكانت دنيا توقفت عن العمل الفنى لمدة عام تقريباً؛ حزناً على والديها الراحليْن دلال عبدالعزيز وسمير غانم.

يذكر أن دنيا كان من المفترض أن تشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 ببطولة مسلسل "عالم موازي"، ولكن تم سحب المسلسل في اللحظات الأخيرة، وكشف المنتج والفنان هشام جمال عن الأسباب الحقيقية لتأجيل عرض "عالم موازي"، مؤكداً أنه تحمل خسارة كبيرة كمنتج، ولكن دنيا أيضاً تحملت خسائر نفسية كبيرة.

وقال هشام جمال، في تصريحات تلفزيونية: إن الظروف التي مر بها طاقم العمل بأكمله أدت لتأجيل المسلسل، كمرض دنيا سمير غانم ومرضي، وبالرغم من ذلك جهزنا الديكور على أكمل وجه؛ أملاً في العودة مرة أخرى بعد شفائنا، ولكن مرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بأزمة صحية كبيرة وخضعت للعلاج في المستشفى لفترة طويلة، مما منع العودة لتصوير المسلسل مرة أخرى.

وأضاف: "لم يكن المرض هو العائق الوحيد، حيث حدثت تغيرات في توجهات قنوات عرض المسلسل، لأننا تعاقدنا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مسلسل 15 حلقة فقط، ولكني وجدت أن حالياً لا يوجد أي مسلسل 15 حلقة وبالتالي لا توجد منافسة، وبالطبع ذلك كان له تأثير عليّ من الناحية المالية لأني منتج المسلسل، وأموالي ظلت متجمدة لمدة عامين".

تابع هشام جمال قائلاً: وأمامي اختياران؛ إما أن نكمل المسلسل لـ 30 حلقة حتى يتمكن من المنافسة في رمضان، أو أن نعرضه خارج الموسم الرمضاني، وبالطبع هذا آخر احتمال؛ لأن رمضان فرصة كبيرة لتعويض الخسارة المالية وعرض مسلسل خارج الموسم الرمضاني ليس بالشيء السهل، وبالفعل عرضت على دنيا سمير غانم عمل المسلسل 30 حلقة بدلاً من 15 فقط، ولكنها لم تستطع استئناف التصوير؛ بسبب حالتها النفسية والجسدية بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وأنا أقدّر ذلك جيداً".

واختتم هشام جمال حديثه قائلاً: "لن أضغط على دنيا سمير غانم في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها، لأنها عشرة عمري وأكثر من أختي، وأنا مؤمن بها منذ سنوات عديدة وكرّست نفسي لخدمتها في أعمالها الفنية، حيث إن معظم إنتاجنا لـ دنيا سمير غانم، سواء أغاني أو مسلسلات أو أفلام، وسوف نحاول الوصول لحل مناسب الفترة المقبلة، سواء عرض المسلسل على منصة إلكترونية أو عرضه خارج الموسم الرمضاني.. وأتمنى أن يعوضني الله عن خسارتي المالية ويعوض دنيا عن حزنها".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20220

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم