حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 91923

الدكتور محمد ذنيبات رجل لا يكبر بالمناصب بل المناصب تكبر به

الدكتور محمد ذنيبات رجل لا يكبر بالمناصب بل المناصب تكبر به

الدكتور محمد ذنيبات رجل لا يكبر بالمناصب بل المناصب تكبر به

26-06-2022 01:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - لسنوات طويلة ظلت شركة مناجم الفوسفات الأردنية جرحاً نازفاً في كف الوطن، لأنها كانت عنواناً من عناوين الفساد الذي أكده القضاء، كما كانت عنواناً من عناوين الفشل الاقتصادي والإداري.


هذه الصورة السلبية لشركة مناجم الفوسفات الأردنية بدأت تتغير، بل وانقلبت إلى ما هو عكس ذلك كله، بفضل رجل أمين وصاحب خبرة واسعة يشهد له القاصي والداني باخلاقة وعمله بحرافية عالية الا وهو رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية، الدكتور محمد ذنيبات.


الدكتور محمد ذنيبات الأكاديمي والإداري الناجح، المتخصص المعطاء، الذي برع في أكثر من خمس عشر موقعًا، مسؤولًا خادمًا أمينًا مخلصًا محبًّا للوطن، يبني في جدار الوطن؛ ليبقى الوطن عزيزًا قويًا منيعًا، يعطي بكفاءة عالية، يخطط، يبحث، يطالع، متابع لحيثيات العمل، ودقائق الأمور في كل موقع طُلِبَ إليه.


لا يكبر بالمناصب بل المناصب تكبر به، يُنكِر ذاتَهُ من أجل الوطن، قَدِمَ في إحدى مهامه إلى وزارة التربية والتعليم، فأنقذ سفينة التعليم من الغرق بعد أن فُقِدت العدالة الاجتماعية في التعليم ردحًا من الزمن.


الدكتور ذنيبات الذي رفع شركة الفوسفات بعد ما اصابها، فقام برسم الخطط مع مجلس الإدارة؛ لتحسين كفاءة الإنتاج، وضبط النفقات، واتخذ إجراءات عدة للنهوض بالفوسفات، فعالج خفض تكاليف الإنتاج وتوسيعها، وقام بتأهيل صناعة الفوسفات وتأهيل العاملين فيها.


وأكبر دليل على نجاح ذنيبات وخططه الموضوعة ما وصلت اليه اليوم شركة الفوسفات الاردنية من انتاجية وما تحققه من ارباح سنوية لم يسبق وان تم تحقيقها من قبل.


العديد العديد من الإنجازات ومسيرة إصلاحية قويه ومستمرة بكفاءة عالية وبقيادة حكيمة من رجل حكيم مثل الدكتور محمد ذنيبات في ظل القيادة الهاشمية حفظها الله ورعاها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 91923
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-06-2022 01:14 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم