حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 6737

جامعة فيلادلفيا تعقد يوماً علمياً للطلبة احتفالاً بعيد الاستقلال

جامعة فيلادلفيا تعقد يوماً علمياً للطلبة احتفالاً بعيد الاستقلال

جامعة فيلادلفيا تعقد يوماً علمياً للطلبة احتفالاً بعيد الاستقلال

21-06-2022 04:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم عقدت كلية الصيدلة في جامعة فيلادلفيا اليوم العلمي السادس ضمن احتفالات الجامعة بعيد الاستقلال بعنوان " العلاج المناعي: تاريخ ومستجدات " (عبر تطبيق Microsoft Teams).

وفي الكلمة الافتتاحية رحب رئيس الجامعة بالسادة المشاركين والحضور وأكد على الأهمية العلمية لاستخدام الأدوية الخاصة بالعلاج المناعي لمرضى السرطان التي ساهمت في بيان أحدث المستجدات بالعلاج المناعي،مشيدا بتخصص الصيدلة ودوره في خدمة الحضارة والإنسانية ونقل العلم والمعرفة عبر المكان والزمان.

من جانبه، قال عميد كلية الصيدلة إن الكلية اعتادت على عقد المؤتمرات والندوات والأيام العلمية لتكون محفلاً علمياً رائداً يُقتدى به، مبيناً أهمية اليوم العلمي لأنه يعكس التجارب المميزة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة، مؤكداً الدور الريادي التي تنهض به الجامعة. كما ورحب بالمتحدثين وأشاد باللجنة التنظيمية لليوم العلمي.

وفي نهاية اليوم العلمي شكر عميد الكلية راعي الحفل رئيس الجامعة على رعايته الكريمة وعلى تقديم الدعم الكامل لإنجاح هذا اليوم كما وشكر جميع الحضور على مشاركتهم.

حضر اليوم العلمي الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية والدكتور يزن البطاينة عميد كلية الصيدلة وعدد من السادة العمداء وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد من الطلبة من جامعة فيلادلفيا ومن مختلف الجامعات الأردنية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6737

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم