حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,15 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3244

تفسير حلم رؤية الهيل مطحون أو حبوب في المنام

تفسير حلم رؤية الهيل مطحون أو حبوب في المنام

تفسير حلم رؤية الهيل مطحون أو حبوب في المنام

19-06-2022 09:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ما قيل في خير رؤية الهيل مطحون أو حبوب في المنام
رؤية الهيل ترمز إلى شفاء الرائي من الأمراض وإبعاد الرائي عن كافة الأسباب والظروف التي قد تجعله مريضاً، وقد تدل رؤية الهيل على الكلام الطيب والثناء الحسن والطيب في حق الرائي، وتدل رؤية الهيل أيضاً أو الحبهان على المكانة الرفيعة والمنصب المشرف للرائي ويدل على أفراح ومناسبات يعشيها الرائي.

من رأى في المنام بوجود الهيل الأخضر فدلالته على الرزق وكثرة المال الذي يناله صاحب المنام، وربما دلت رؤيته على ترقية أو منصب جديد للرائي يعود عليه بالخير والنفع،

من رأى في المنام أنه يشتري الهيل المطحون من شخص يعرفه فإنه يرمز إلى الكلام الطيب والمديح الحسن والثناء الجميل الذي يصدر من الشخص البائع في حق الرائي.

من رأى أن حبات الهيل تخرج من جسمه كأن تخرج من أنفه مثلاً فإن رؤيتها تدل على إنفاق الرائي لماله على أهله أو على أبنائه ويكون إنفاق المال بقدر ما خرج من أنفه هيل،

من رأى في المنام أن الهيل يختلط مع القهوة فإن الرؤية تدل على صفاء ذهن الرائي واستيعابه لما يدور من حوله وقدرته على إعطاء الحلول والمقترحات التي تكون في مصلحة الرائي.

ما قيل في شر رؤية الهيل مطحون أو حبوب في المنام
للهيل دلالات سيئة فقد يدل على فراق الرائي لأحبابه وبعده عنهم، واتخاذ طريق او منحني يبتعد فيه عن الأشخاص المحيطين به، وأما من رأى في حلمه أنه يقوم بطحن حبات الهيل ويستخدم آلة الطحن الخاصة بها فإن رؤيتها ترمز إلى تعثر الرائي ووجود بعض الخلافات والمواقف الصعبة في الواقع ويصعب تجاوزها.

من رأى في المنام أنه يطحن الهيل ولكن يصدر صوت مزعج من آلة الطحن فإنها ترمز إلى عجز الرائي وعدم قدرته على انهاء الخلافات وتخطي المواقف الصعبة والمصائب التي يعيشها.

من رأى في منامه عدم رغبته في استخدام الهيل أو نزع الهيل من القهوة فإنها تدل على تعكر مزاج الرائي وتشويش أفكاره وعدم القدرة على اتخاذ القرارات الصحيحة. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3244

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم